المنبر الاعلامي الحر

شرطة العاصمة واللجان الشعبية تضبط عصابتين في صنعاء إحداها تقوم بإختطاف رجال الأعمال بغرض الإبتزاز وإخرى تنتحل صفة اللجان الشعبية وتقوم بتشويهها

يمني برس _ صنعاء : 

جنود أمنيين

ضبطت شرطة العاصمة صنعاء وبالتعاون مع اللجان الشعبية بأمن منطقتي بني الحارث والسبعين عصابة تقوم باختطاف رجال الإعمال أو أولادهم بغرض الابتزاز وطلب فدية ماليه،كما تقوم العصابة بأعمال نهب للسيارات التابعة لشخصيات أمنية وعسكرية.

هذا وقد اعترفت العصابة المضبوطة بالعديد من الجرائم كما ثبت أن لهم ارتباط بالتنظيم الإرهابي المسمى ” تنظيم القاعدة”في محافظتيّ مأرب وشبوة .

في سياق متصل ضبطت شرطة العاصمة صنعاء وبالتعاون مع اللجان الشعبية عصابة تنتحل صفة اللجان الشعبية تقوم بأعمال مخالفة للقانون بغرض تشويه صورة اللجان الشعبية والتي كان لها دور بارز في الفترة الماضية في ضبط الأمن بأمانة العاصمة ومحافظات أخرى،حيث قامت العصابة بأخذ شيك بمبلغ 83 مليون ريال من وزارة الدفاع هذا وقد تم حجزهم رهن الإجراءات القانونية .

الجدير بالذكر أن نسبة الجريمة انخفضت في محافظة صنعاء بنسبة 59% خلال عام 2014 حيث بلغ أجمالي الجرائم المضبوطة 10 آلاف و 532 جريمة من إجمالي الجرائم المسجلة خلال 2014 م من أصل 12 ألف و 122 جريمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com