المنبر الاعلامي الحر

أول صاروخ ” سكود ” يقلب موازين المواجهة ويُمرغ كبرياء المملكة في التراب

يمني برس _ ابراهيم السراجي :
اطلاق صاروخ سكودغيّر الجيش اليمني معادلة المواجهة مع العدو السعودي من جديد ووضع العدو في موقف حرج بعد اطلاق أول صاروخ سكود واستهداف قاعدة خالد بن عبدالعزيز بمحافظة خميس مشيط.
 
وحاول العدوان ان يتدارك الحرج الذي وقع فيه باعلانه تدمير صواريخ سكود اليمنية وأعلن مايسمى القوات المشتركة أنها اعترضت صاروخ سكود باتجاه خميس مشيط.
 
وعن ذلك أكد المغرد السعودي الشهير بالتسريبات أن الصاروخ أصاب قاعدة خالد بن عبدالعزيز وان الانفجار الذي حدث بالجو كان انفجار لرأس صاروخ مضاد،كما أكد المغردون السعوديون من سكان محافظة خميس مشيط أنهم سمعوا انفجارا عنيفا هز الأرض على مسافات بعيدة.
 
اطلاق صاروخ سكود ادخل الحرب مع العدو السعودي مرحلة جديدة وكذلك اوقع قادة العدوان السعودي في حرج بالغ الذين اكدوا قبل يومين على لسان الناطق باسم العدوان انهم تمكنوا من تدمير ترسانة الصواريخ اليمنية بما فيها صواريخ سكود ولكن اطلاقه قبل فجر اليوم اوقعهم في حرج بالغ.
 
وتراجعت ثقة العدوان بقدرته على تدمير الاسلحة بقول الناطق باسم العدوان احمد عسيري أنهم يواجهون عدوا شرسا ويقصد بذلك الجيش واللجان الشعبية اليمنية، وأعلن أنه تم تدمير الكثير من صواريخ سكود متراجعا عن تصريحاته السابقة بتدميرها كاملا.
 
وفي 21 ابريل اعلنت وزارة الدفاع السعودية انهاء عمليات عاصفة الحزم مؤكدة في بيان لها أن العدوان تمكن من تدمير الاسلحة الثقيلة والصواريخ الباليستية -صاروخ سكود يعد ضمن الصواريخ الباليستية-وبذلك تم ازالة الخطر عن السعودية والدول المجاورة كما عبر ذلك البيان.
 
أكثر من ذلك وفي اليوم الثالث للعدوان قال عسيري الناطق باسم العدوان انهم دمروا الاسلحة اليمنية وبعد مرور اكثر من سبعين يوما اوقع الجيش اليمني بالعدو السعودي واطلق اول صاروخ سكود ليعيد قادة العدوان الى نقطة الصفر.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com