المنبر الاعلامي الحر

حقيقة الفتاة التي حاولت رمي ممثل أنصار الله بحذائها في جنيف يكشفها صحفي يمني ويفضح من يقف ورائها (تفاصيل)

يمني برس_ خاص :

حمزة الحوثيكشف الصحفي محمد العماد رئيس تحرير صحيفة الهوية عن حقيقة الفتاة التي حاولت رمي رئيس وفد أنصار الله بالحذاء خلال عقده مع رئيس وفد المؤتمر الشعبي العام مؤتمراً صحفياً بجنيف .

واتهم العماد بن مبارك انه يقف خلف ذلك التصرف حيث قال انه بعد رفض القوى الوطنيه لحضور بن مبارك في جلسات جنيف واحتجازه سابقا في صنعاء بسبب ملف تجسسي تم كشفه عبر وسائل الاعلام بالوثائق والتسجيلات قام بن مبارك وبتنسيق عبر شخصيات من المكتب الاعلامي لجمال بن عمر الذي تم تعيينهم عبر بن مبارك . 
وأضاف بالقول أن بن مبارك قام بتسهيل إدخال المدعوه ” ذكرى العراسي ” الى قاعة اللقاء والتي لايدخل تلك القاعه سوى الاعلاميين فقط وقامت بعمل زوبعه باسم الجنوب مدعية أنها صحفية جنوبيه فيما هي من المناطق الوسطى ” محافظة اب ” وقد تم استقدامها لتنفيذ ذلك الدور واغرائها بمبالغ كبيرة .
العماد قال انه وحسب معلومات مؤكدة فإن بن مبارك يتوعد انصار الله بافشال لقاء جنيف كما قام بالضغط على السعوديه وأمريكا لتقوم باستبعاد المبعوث الاممي السابق بن عمر الذي اتهمه بالخيانه .
وحسب المصادر من جنيف بان المدعوه ذكرى لن تكون اقل من انصاف الرجال الذين يقبعون في قصور آل سعود فيما ان هذه التصرفات كانت متوقعة وليست ببعيده عمن خان بلده ان يستخدم مثل هذه التصرفات التي لاتعبر باي صله عن الثقافه اليمنيه الاصيله .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com