المنبر الاعلامي الحر

شاهد فضيحة قناة “الحدث” وطريقة استحمار مشاهديها ومتابعيها (صورة)

يمني برس _ خاص :

فضيحة قناة العربيةفي فضيحة أخلاقية لقناة العربية الحدث السعودية تكشف حجم استحمار مشاهديها ومتابعيها نشرت القناة خبراً عاجلاً يوم أمس بأن من أسمتها بـ المقاومة الشعبية في سيطرت على السجن المركزي بتعز وأطلقت سراح 1200 سجين وهو ما حدث بالفعل غير أنها وبعد ساعات نشرت خبراً عاجلاً آخر يقول بأن ” المقاومة ” تلاحق سجناء أطلقهم من أسمتهم بـ المتمردون الحوثيون من سجن تعز المركزي .

قناة الحدث أرادت أن تنقل انجازاً لمن تُسميهم بـ ” المقاومة الشعبية ” وهو المصطلح الجديد لتنظيم القاعدة وداعش غير أنها وبعد ساعات أدركت أن ذلك لا يُمثل انجازاً لها فعملت على نشر خبراً عاجلاً يفيد بأن ” المقاومة ” تلاحق السجناء الذين أفرج عنهم المتمردون الحوثيون كما تُحب تسميتهم القناة .

من جانب آخر أكدت مصادر عسكرية أنه قُبيل ان يتم السيطره على السجن المركزي من قبل الجيش واللجان الشعبيه قامت ميليشيات الإصلاح والقاعده بتهريب السجناء شريطة القتال معهم فيما تم إعدام بعض السجناء لاسباب طائفية ومناطقية وتم تهريب عدد كبير منهم .

وأكدت المصادر ان أفراد الجيش واللجان الشعبية ألقوا القبض على 120 من السجناء المتهمين بقضايا جنائية وتم ايداعهم في مبنى الأمن السياسي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com