المنبر الاعلامي الحر

استقبال رسمي رفيع بإب للأسير المحرر سعد المرهبي

استقبال رسمي رفيع بإب للأسير المحرر سعد المرهبي

إب- يمني برس

استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومعه وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ، اليوم الأسير المحرر سعد إبراهيم أحمد علي المرهبي من أبناء مديرية الرضمة ..

 

وخلال الإستقبال رحب عضو المجلس السياسي الأعلى بعودة هذا الأسير البطل الذي انطلق مدافعا عن كرامة أمته ووطنه والتحق بركب ابطال الجيش واللجان مواجها للعدوان الغاشم على بلده وشعبه ، ليأسره الأعداء ويضحي بحريته في سبيل الله والوطن .. معبرا عن فخره واعتزازه بالمعنويات العالية التي عاد بها هذا الأسير وكل اسرى الجيش واللجان الشعبية وعزمهم الكبير في العودة إلى ميادين العزة والشرف ضد المعتدين ..

 

ودعا السامعي الامم المتحدة إلى الضغط على قوى العدوان ومرتزقتهم بالإفراج عن كافة الأسرى والتعاطي مع مبادرة السيد القائد بالإفراج عن كافة الأسرى من الجانبين دون قيد او شرط والكف عن المماطلة كون هذا الملف إنساني بامتياز .. منددا بالخروقات المتواصلة للهدنة من قبل قوى العدوان ولعل اسقاط الطائرة التجسسية في سماء العاصمة صنعاء أكبر دليل على ذلك ..

 

وبدوره اوضح محافظ إب ، أن هذه المحافظة كان أبناؤها في مقدمة الصفوف المدافعة عن هذا الوطن ومتواجدون في شتى الجبهات .. مرحبا بعودة هذا الأسير المحرر احد ابناء هذه المحافظة البطل الذي التحق بمواكب الأبطال في جبهات العزة والشرف .. متمنيا عودة كل أسرى هذه المحافظة وكافة اسرى الجيش واللجان القابعون في سجون العملاء والطغاة ..

 

وبدوره أشاد الأسير المحرر بحسن الإستقبال وحفاوة الترحيب الذي لقيه منذ خروجه من سجون مرتزقة العدوان .. مؤكدا أن الجبهات هي المكان الاشرف والاعظم الذي يطوق للعودة إليه عقب زيارة أهله وأصدقائه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com