المنبر الاعلامي الحر

نصر الله : الحرب على اليمن أكبر خدمة تقدمها السعودية لإسرائيل

يمني برس _ خاص :

السيد نصر الله
السيد نصر الله

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن ” الحرب على اليمن هي أكبر خدمة تقدمها السعودية لإسرائيل”، مشيراً إلى أن “إسرائيل تدعو إلى تحالف عربي وإسرائيلي تحت عنوان مواجهة الإرهاب.

واضاف السيد نصر الله خلال كلمة بمناسبة يوم القدس العالمي أن “اسرائيل” تدعي أنها تتضامن مع مصر في سيناء وتحرض للايقاع بين مصر وقطاع غزة وخصوصاً حماس، وفي سوريا تبين نفسها انها تدافع عن الدروز وتدعم “جبهة النصرة”، محذراً من أن هناك شيئا ما الان يحضر ايضاً في الجزائر عبر حرب طائفية وهو ما يتم العمل عليه في المنطقة.

وكشف السيد نصر الله عن أن “اسرائيل” تعمل اليوم على كل ما يتعلق بايران في الداخل والخارج ومعها حركات المقاومة، وتحرض عليها عرقياً ومذهبياً لأنها تشكل تهديداً وجودياً لها، متسائلاً: “لماذا لم نرَ هذا القلق الإسرائيلي تجاه السعودية أو أي نظام عربي آخر مع أن هؤلاء يشترون بمليارات الدولارات سلاحاً وطائرات، لأن هناك ثقة بهذا العقل الرسمي العربي ولأنها مطمئنة له، ولأنها تعلم بأن النظام الرسمي العربي باعها فلسطين”.

وشدد السيد نصر الله على أن المشروع التكفيري الذي يرعاه بعض النظام العربي غير معني بالقضية الفلسطينية اصلاً بل انه يخدم مصالح “اسرائيل” ويمزق الأمة ويمزق كل نسيج وطني في كل بلد من بلداننا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com