المنبر الاعلامي الحر

ذمار.. تدشين العمل في مستشفى سنبان الريفي بعد إعادة تأهيله

ذمار.. تدشين العمل في مستشفى سنبان الريفي بعد إعادة تأهيله

يمني برس- ذمار/

دشن مدير عام مكتب الصحة والسكان بذمار الدكتور طارق الخيواني اليوم العمل في مستشفى سنبان الريفي والذي أعيد تأهيله من قبل مكتب الصحة العامة والسكان.

وخلال التدشين أكد الدكتور الخيواني أهمية التوسع في تقديم الخدمات الطبية والتخفيف من المعاناة الإنسانية في إطار المنطقة و تعزيز جهود الرعاية الصحية والتخفيف من الأعباء التي يتكبدها المرضى جراء الانتقال الى مدينة ذمار لتلقي الرعاية الطبية خاصة في الجوانب التي لا تتطلب الانتقال الى المستشفيات التخصصية.

ولفت إلى الدور المناط بالكادر الطبي في المستشفى والآمال المعلقة عليهم في التخفيف من معاناة لمرضى والالتزام بدورهم الإنساني والوطني تجاه مجتمعهم والعمل بما يلبي تطلعات المجتمع من الخدمات الطبية، والتخفيف من حالات الوفيات لا سيما بين النساء الحوامل والأطفال حديثي الولادة.. مشيرا الى حرص المكتب على توفير فرص تدريبة للكادر و اعاده تأهيلهم بما يمكنهم من الإسهام الفاعل في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

 

مستعرضا جهود المكتب في عملية إعادة تأهيل المبنى و تفعيل أقسام الطوارئ والنساء والولادة ،والمختبرات ، والصيدلية ، وخدمات الرعاية الصحية الأولية كالتحصين و التغذية ورفد المستشفى بكادر طبي روسي أخصائي في الباطنية و الكشافة التلفزيونية.. لافتا الى انه سيتم خلال الأشهر المقبلة افتتاح قسم الكشافة أشعة x-ray وتزويد المستشفى بالمزيد من المعدات الطبية.
حضر التدشين مدير الرعاية الصحية الاولية بمكتب الصحة محمد العنسي ومدير الشؤون المالية محمد السماوي ، ومدير مستشفي سنبان الريفي الدكتور محمد أمين السنباني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com