المنبر الاعلامي الحر

رآيات ” القاعدة ” ترتفع علناً في عدن وشمّاعة ” المقاومة ” تنكسر (فيديو)

يمني برس _ خاص :

عناصر القاعدة في عدنأظهر مقطع فيديو تداولة ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعات مسلحة من عناصر تنظيم القاعدة تجوب في شوارع عدن رافعة رأية التنظيم الإرهابي المسمى بالقاعدة .

مقطع الفيديو الذي أظهر عناصر ” القاعدة ” رأفعة رأيتها السوداء في مدينة عدن وتحديداً في مدينة إنما السكنية يكشف حقيقة المواجهة والصراع القائم في مُعظم المحافظات والتي يتصدرها رجال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة عناصر القاعدة التي تساندها دول العدوان السعودي وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية عسكرياً ومالياً في مخلتف الجبهات .

القاعدة في المكلا
وأمام هذه المشاهد واللقطات_ التي تشاهدونها _ يتضح جلياً من هي العناصر التي تواجهة الجيش واللجان الشعبية والجهات التي تمولها وتساندها عسكرياً ومالياً وهو ما يكشف زيف تلك الادعاءات والمسميات التي يتمترسون حولها تحت عناوين ” استعادة الشرعية ” .


مشاهد ولقطات تُبطل كل محاولات التشكيك بعدم وجود عناصر القاعدة المتحالفة مع النظام السعودي الأمريكي الذي يشن حرباً عدوانية ضد اليمن واليمنيين عبر طيرانه الحربي وعبر أداوته من أمثال هذه العناصر ” القاعدة ” .


الجدير بالذكر ان تنظيم ” القاعدة ” اعترف في بيان نعي زعيم التنظيم السابق ” الوحيشي ” ان التنظيم يُقاتل ويواجه من أسماهم بالحوثيين وأتباع المخلوع في 11 جبهة داخل اليمن في اشاره إلى انهم يقفون الى جانب ما تسمى بـ المقاومة الشعبية التي تمولها وتدعمها السعودية مالياً وعسكرياً وهو ما يكشف هذا الاعتراف بحقيقة الخطر القاعدي الذي يتربص باليمنيين والذي يعمل بالتعاون مع بعض الجهات الحزبية والخارجية للسيطرة على عدد من المحافظات اليمنية .


يُذكر أن زعيم تنظيم القاعدة ” جلال بلعيد ” كان قد امتدح عناصر التنظيم التي تقاتل الجيش واللجان الشعبية في عدن وتعز وغيرها من المحافظات تحت مسمى ” المقاومة الشعبية واصفاً اياهم بالأبطال .

لمشاهدة الفيديو :

https://youtu.be/hdGpQ77mmnM

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com