المنبر الاعلامي الحر

عاجل : الكاتب الصحفي عبد الفتاح حيدرة يتعرض لمحاولة أغتيال في العاصمة

18280_853540788045694_5093041833838982317_nعاجل : الكاتب الصحفي عبد الفتاح حيدرة يتعرض لمحاولة أغتيال في العاصمة 

صنعاء – يمني برس خاص

نجا الزميل الزميل الصحفي والكاتب البارز عبد الفاتح حيدرة منمحاولة اغتيال تعرض لها في العاصمة صنعاء.

وقال الصحفي حيدرة في تصريح خاص لـ ( يمني برس ) أنه تعرض لمحاولة اغتيال في منطقة شارع 16 في العاصمة صنعاء عندما كان عائداً من احدى زياراته إلى منزله ولكن مشيئة الله تدحلت لحمايته  .

وأوضح الزميل حيدرة أنه وأثناء إنتظاره مساء امس الاربعاء على رصيف المشاة لباص الاجرة تفاجأ بوصول موتر بالتزامن مع وصول باص الاجرة إلى جوارة حيث سمع أصوات رصاصولم يتبه أنه كان المقصود بها .

مضيفاً أن سائق الباص الذي وقف بجوارة أخبره أنه رأى سائق الدراجة النارية عندما اخرج سلاحة وصوبه تجاه قبل أن يهرب إلى جهة مجهولة إلأ أن مشيئة الله تعالى تدخلت في الحال ليقف الباص حائلاً بين رصاصات سائق الموتر وبين الزميل حيدرة حيث وقعت الرصاصات في الباص .

مرجعاً أسباب ذلك إلى بعض كتاباته التي قد تجريرها بعض الأطراف حسب هواها .

داعياً إتحاد الاعلاميين اليمنيين وكافة زملاء المهنة وكافة وسائل الاعلام إلى التضامن مطالباً الجهات المعنية في البلاد بتحمل مسؤولياتها في حماية الصحفيين والاعلاميين .

وأمام ذلك تعلن إدارة يمني برس عن تضامنها الكامل مع الزميل حيدرة وتدعو إتحاد الإعلاميين اليمنيين وكافة وسائل الأعلام إلى التضامن ومطالبة الجهات المعنية بالامن في البلاد إلى حماية الصحفيين والعمل على ملاحقة وضبط الجناة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com