المنبر الاعلامي الحر

إنتشار قوات الاحتلال الأمريكي والبريطاني في المحافظات الجنوبية.. وشخصيات سياسية تتوعد بحراك ثوري لطردها

ورد للتو.. الكشف عن معلومات خطيرة لانتشار القوات الأمريكية البريطانية في هذه المناطق اليمنية.. وشخصيات سياسية تتوعد بحراك ثوري في المهرة وحضرموت وشبوة

ورد للتو.. الكشف عن معلومات خطيرة لانتشار القوات الأمريكية البريطانية في هذه المناطق اليمنية.. وشخصيات سياسية تتوعد بحراك ثوري في المهرة وحضرموت وشبوة//

يمني برس- خاص/

في تصريحات لها مساء اليوم، لقناة المسيرة، أكدت شخصيات سياسية إلى أن مشروع دول تحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي، هو في احتلال اليمن والسيطرة على أهم المواقع الاستراتيجية والثروات اليمنية.

 

وأكد الأمين العام لحزب المؤتمر غازي أحمد علي، بأن الجيوش الأمريكية والبريطانية والإماراتية والسعودية تتواجد حالياً على امتداد الشريط الساحلي وفي الجزر اليمنية.

وقال غازي: أن “مشروع الاحتلال كبير يهدد البلد، وهناك حراك ثوري في المهرة وفي حضرموت وشبوة، وصنعاء ستقف إلى جانبه”.

 

من جانبه أوضح محافظ لحج الشيخ أحمد جريب، بأن القواعد الأمريكية والبريطانية تنتشر حالياً في محافظات المهرة وحضرموت وشبوة وفي مناطق لم تصل إليها المواجهات العسكرية.

 

وأضاف جريب: أن “القوات الإماراتية حولت مطار الريان ثالث أكبر مطار يمني إلى ثكنة عسكرية ويستقبل يومياً طائرات عسكرية أمريكية”.. “إلى جانب مطار الريان الذي بات يضم حالياً مقرات للأمريكيين ونوادٍ ليلية أنشأتها الإمارات كما يضم كتيبة تابعة للمارينز”.

 

بدوره أشار رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي الشيخ يحي أبو أصبع، على أن الوضع في الجنوب ينبغي أن يتصدر اهتمام كل الأحزاب والمنظمات الوطنية،.. وقال أبو اصبع: “أن يُثَّبِت المحتل أقدامه في الجنوب فذلك يعني فرض حصار على المناطق الحرة وبقاء سيف العدوان مسلطا”.

 

‏من جانبه أكد محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي، على أن وجود الأمريكي والبريطاني جاء بعد تهيئة الأرض وتصفية الأحرار في جنوب اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com