المنبر الاعلامي الحر

هام : المبعوث الأممي ولد الشيخ يعترف بوقوف تحالف العدوان وراء افشال كل الجهود الهادفة لوقف العدوان على اليمن

تقرير – يمني برس – خاص

بعد مراوغات ومماطلات وتسويف على مدى ثمانية اشهر .. اعطى تحالف العدوان السعودي الامريكي الضوء الاخضر لمبعوث كي مون المأجور ولد الشيخ بالبدء بالتحضير لمشاورات جنيف 2 والتي توقع اجرائها قبل منتصف نوفمبر الجاري .
وقد اعترف المذكور بأن تحالف العدوان كان وراء فشل كل الجهود الهادفة إلى وقف العدوان على اليمن .
في إشارة إلى ان جولاته المكوكية التي كان يوهم العالم من خلالها انه يسعى لاجراء مشاورات من اجل وقف العدوان على اليمن كانت غير فاعلة.
مؤكداً في حديث صحفي له امس الاربعاء 4 نوفمبر 2015 م بقوله : لقد لمسنا تجاوب وجدية بالحوار نشعر بها للمرة الأولى من قبل التحالف العربي.
واضاف إن دول التحالف باتت تدعم الحل السياسي للأزمة اليمنية.
وقال إنه شعر في زياراته الأخيرة إلى الرياض وأبوظبي والمنامة والدوحة، بدعم للحل السياسي للأزمة اليمنية وبدء الحوار دون أي تحفظات ..
كما أضاف : ما يحصل الآن أن الاطراف كافة مقتنعة بان لا حل عسكري اللأزمة وان الحوار هو السبيل ..

وهو ما اعتبره خبراء ومحللون اعتراف واضح وصريح ان تاخير وعرقلة اجراء أي مشاورات بشان وقف العدوان على اليمن كان يجري من قبل تحالف العدوان بالدرجة وبعلم وتستر واضحان من قبل الامم المتحدة .
مؤكدين أن الهدف من وراء كل ذلك كان اعطأ دول العدوان وقت اكبر لتدمير الدولة اليمنية وقتل اكبر عدد ممكن من اليمنيين .. وأكبر دليل على ذلك ماورد في حديث الماجور المدعو ولد الشيخ .. إضافة إلى عرقلة المنظمات الدولية ملف التحقيق في جرائم دول العدوان في اليمن ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com