المنبر الاعلامي الحر

قوات العدو تفجر منزل عائلة أسير في نابلس وإصابة فلسطيني جنوب بيت لحم

قوات العدو تفجر منزل عائلة أسير في نابلس وإصابة فلسطيني جنوب بيت لحم

يمني برس- فلسطين المحتلة- متابعات

فجّرت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، منزل عائلة الأسير كمال جوري في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

ووفق مصادر فلسطينية فإن قوات كبيرة من جيش العدو اقتحمت فجراً، منطقة شارع تل في نابلس، وحاصرت منزل الأسير كمال جوري، وقامت بتفجيره بعد ساعات، وسط اندلاع مواجهات في المكان.

ويقع منزل عائلة الأسير جوري في الطابق الثاني من بناية سكنية في منطقة شارع تل وتبلغ مساحته 130 متراً مربعاً، ويؤوي خمسة أفراد.

وأكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس، أن طواقم الإسعاف تعاملت مع 165 حالة اختناق نتيجة الغاز السام، نقلت إحداها إلى المستشفى، كما أصيب شاب بقنبلة غاز بالقدم.

وأخلت قوات العدو منزلين في محيط منزل عائلة الأسير جوري، كما استهدفت مركبة إسعاف بقنبلة غاز بشكل مباشر ما الحق أضرارا مادية بها.

واعتقلت قوات العدو الشاب كمال جوري في الـ13 من فبراير الماضي وهو أحد قادة عرين الأسود وأحد منفذي عملية حاجز “شافي شمرون” التي قتل فيها جندي قبل أشهر.

إلى ذلك أصيب شاب فلسطيني، واعقل فتى، فجر اليوم الخميس خلال مواجهات مع قوات العدو الصهيوني في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اقتحمت مخيم الدهيشة واندلعت مواجهات أطلقت خلالها الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص الحي في يده، ونقل إلى أحد مستشفيات مدينة بيت لحم.

كما اعتقلت قوات العدو فتى، بعد مداهمة منزل والده وتفتيشه.

وتواصل قوات العدو الإسرائيلي المعززة بالآليات العسكرية والأسلحة الثقيلة، اقتحام المدن والبلدات الفلسطينية ومداهمة واعتقال المدنيين، وقتل وإصابة المئات منهم على مرأى العالم العربي والإسلامي والمجتمع الدولي دون أن يُحرك أحد ساكناً

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com