المنبر الاعلامي الحر

مديريات محافظة ريمة تواصل فعاليات الإحتفاء بذكرى المولد النبوي

يمني برس|

تواصلت في مديريات محافظة ريمة اليوم الثلاثاء، الأنشطة والفعاليات الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث نُظمت بعزلتي الأبارة والرييم بمديرية مزهر فعاليتين منفصلتين، أكدت أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف محطة إيمانية وتربوية للتعرف على سيرة المصطفى والاقتداء بها في الواقع العملي والتمسك بمنهجه القويم.

وأشارت كلمات الفعالية التي أقيمت بالمناسبة بمنطقة بني عمر في بلاد الطعام إلى دور الجميع في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية بين أوساط المجتمعات المحلية، مؤكدة أهمية إحياء مولد نبي الرحمة المهداة وتعزيز ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسالة المحمدية منذ فجر الإسلام.

فيما اعتبرت الفعالية التي أقيمت بعزلة الأبارة في كسمة أهمية الاحتفال بالمناسبة تجسيدا لارتباط اليمنيين وحبهم وولائهم لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به.

وحثت كلماتها على الاستفادة من هذه المناسبة في رفع مستوى الوعي بالقيم الأخلاقية والدينية العظيمة للنبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي بني الضبيبي، نُظمت فعالية بذات المناسبة أشارت فقراتها إلى أن إبراز مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي يغيظ الكافرين والمنافقين، ويفشل مخططاتهم التي تحاول الإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

بدورها، نظمت الهيئة النسائية في منطقة رباط النهاري بالجبين فعالية خطابية بذات المناسبة أكدت كلماتها أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية لما لها من أهمية في التذكير بنعمة الهداية والرسول الأعظم الذي من الله به على الأمة

كما نظمت الهيئة النسائية في بلاد الطعام فعالية شددت كلماتها على أهمية الاقتداء بسيرة الرسول العطرة واغتنام ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في التزود بهدى الله والقيم والمبادئ والأخلاق التي جاء بها سيد البشرية الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

وفي ذات السياق نظمت الهيئة النسائية بالمحافظة وقفة بمناسبة ثورة 21 سبتمبر ثورة كل الشعب التي انطلقت من المبادئ الإيمانية والأخلاقية لشعب الإيمان والحكمة.

وأكدت المشاركات على ضرورة المحافظة على الثورة ومنجزاتها، والوفاء لتضحيات الثوار للتحرر من الهيمنة الخارجية والوصاية الأمريكية، ومواصلة المشروع التحرري والاستقلالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com