المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. كيف سيتم تبريد ساحة الصماد بالحديدة اثناء تواجد الحشود فيها عصر اليوم الأربعاء؟

شاهد.. كيف سيتم تبريد ساحة الصماد بالحديدة اثناء تواجد الحشود فيها عصر اليوم الأربعاء؟

يمني برس/

استكملت اللجان المنظمة في ساحة الرئيس الشهيد صالح الصماد بمحافظة الحديدة التجهيزات لاستقبال ضيوف رسول الله ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ المحتفين بالمولد النبوي الشريف.
مراسل المسيرة في محافظة الحديدة، محمد معوضة، أوضح أن أكثر من 9 آلاف فرد من اللجان المنظمة والأمنية والخدمات الطبية والإعلاميين أكملوا تجهيزاتهم، مشيرا على أن العمل يجري لتلافي بعض الصعوبات التي حدثت في العام الماضي نتيجة الزخم الجماهيري الكبير الذي حضر احتفاء بمولد خير البشرية من جميع مديريات وقرى وعزل وجزر محافظة الحديدة.

وأشار معوضة، إلى أن ساحة ملعب العلفي المخصصة للفعالية النسائية أكملت التجهيزات لاستقبال ضيوف الرسول الكريم بعد ظهر غد الأربعاء، بمشاركة 1000 عاملة ومنظمة وأمنية.

ولفت إلى أن أكثر من 1000 فرد من خفر السواحل اليمني ـ قطاع البحر الأحمر ـ سينظمون لوحة فنية تراثية، سيتم عرضها عند الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم.

ونوه إلى أن بعض المواطنين من بعض المديريات في المحافظة بدأوا بالتوافد إلى ساحة الاحتفال، موضحا أن هناك زخم شعبي جماهيري غير مسبوقا للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، مشيرا إلى أن جميع الطرق فتحت هذا العام إلى ساحة الاحتفال.

من جهته، أوضح مصعب الأكوع رئيس العمليات في ساحة الشهيد صالح الصماد للعروض والاحتفالات أنه ـ بفضل الله ـ تم تجهيز نظام عزل الحرارة لتبريد الساحة بتوفير مرشات مائية وضبابية ورذاذية، مشيرا على أن طول الساحة يبلغ 500 مترا وعرضها 80 مترا بالإضافة إلى ساحة أخرى بجوارها مغطاة بكافة التجهيزات إذا امتلأت الساحة الرئيسية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com