المنبر الاعلامي الحر

قبل ساعات من إعلان المرحلة الأولى من التغيير الجذري.. قائد الثورة يدعو للإحتشاد المليوني (تفاصيل)

قبل ساعات من إعلان المرحلة الأولى من التغيير الجذري.. قائد الثورة يدعو للإحتشاد المليوني (تفاصيل)

يمني برس/

دعا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي شعبنا العزيز إلى الحضور العظيم والمشرف في الاحتفال المرتقب يوم غد بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي سيعلن فيه عن المرحلة الأولى من التغيير الجذري.

وفي كلمته مساء اليوم الثلاثاء، عشية ذكرى المولد النبوي الشريف، توجه السيد عبدالملك بالتهاني والتبريكات إلى شعبنا اليمني المسلم العزيز وأمتنا الإسلامية بهذه المناسبة المباركة العظيمة.

وقال السيد القائد: إن “مناسبة المولد النبوي الشريف تصلنا بأعظم رمز لنا وهو رسول الله، وتعزز ارتباطنا بالإسلام والقرآن وتعزز الوعي وزكاة النفوس.

وأشار إلى أن شعبنا يتفاعل مع مناسبة المولد النبوي بما يليق به وبمستوى أهميتها وعظمتها، مؤكداً أنها أعظم المناسبات قدرًا.

وعبّر السيد عبدالملك عن أمله أن يحضر شعبنا في يوم ذكرى المولد النبوي بعد ظهر الأربعاء حضورًا عظيمًا كبيرًا كما في الأعوام الماضية، مبيناً أن مدى التفاعل مع مناسبة المولد النبوي الشريف، يعزز الأمل في شعبنا أنه مؤهل ليقدم النموذج المتميز في انتمائه الإيماني ووفائه لرسول الله.

إلى ذلك، أكد السيد القائد أنه “لا ينبغي أن يستمر الحال في مؤسسات الدولة كما هو عليه لأن هناك اختلالات عميقة في الأنظمة والقوانين والإجراءات وكل شيء”.

ونوه بأن شعبنا يستطيع – بإذن الله وتوفيقه وبالعزم والإرادة – أن يغير واقعه الاقتصادي بشكل تام، وأن يتحول لبلد منتج، وأن يغير سياسته الاقتصادية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com