المنبر الاعلامي الحر

رئيس الوفد الوطني عبدالسلام يعلق على حادثة مقتل البحرينيين في الحدود للسعودية

رئيس الوفد الوطني عبدالسلام يعلق على حادثة مقتل البحرينيين في الحدود للسعودية

يمني برس/

جَدَّدَت صنعاءُ تأكيدَ حرصِها الجادِّ على تحقيق السلام العادل والشامل، وأهميّة إنهاء الوضع الراهن، الذي تواصلُ فيه دولُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي مماطلتَها وخروقاتِها العسكريةَ على الأرض، في رسالة إضافية تضعُ العدوَّ أمامَ ضرورةِ الاستفادةِ من الفرصة المتاحة والتي تضيقُ مساحتَها كلما مر الوقتُ بدون تقدُّمٍ حقيقي، خُصُوصاً وأن متطلباتِ الحل باتت واضحةً وطريقَه محدَّدةٌ بشكل لا لَبْسَ فيه، ولم تعد تنتظرُ سوى التنفيذ.

ونقلت وكالة “رويترز” للأنباء، الثلاثاء، عن رئيس الوفد الوطني ناطق أنصار الله محمد عبد السلام، قوله: “نشدّد على أهميّة الدخول في مرحلة السلام الجادِّ، ‏وُصُـولاً إلى تثبيت الوضع العسكري بالكامل بحيث تتوقف الخروقات من جميع الأطراف وتتحقّق متطلبات السلام الشامل والعادل”.

وجاء تصريح عبد السلام للوكالة رَدًّا على بيان أصدره تحالف العدوان تحدث فيه عن سقوط عدد من الجنود البحرينيين والسعوديّين قتلى وجرحى في أحد مواقع العدوّ بالحدود السعوديّة اليمنية، في هجوم ادعى أنه تم بطائرة مسيَّرة يمنية.

ولم تؤكّـد صنعاء ما جاء في بيان تحالف العدوان أَو تنفه، لكن عبد السلام أوضح في تصريحاته أن خروقات دول العدوان العسكرية في الحدود لم تتوقف، مؤكّـداً أن 12 جنديًّا يمنيًّا استشهدوا بنيران قوى العدوّ على الحدود السعوديّة اليمنية خلال الشهر الماضي فقط.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com