المنبر الاعلامي الحر

فضيحة مدوية.. موقع صهيوني يكشف إحصائية مهولة لعدد القتلى والجرحى بنيران حزب الله

فضيحة مدوية.. موقع صهيوني يكشف إحصائية مهولة لعدد القتلى والجرحى بنيران حزب الله

فلسطين المحتلة- يمني برس- متابعات

أقر موقع تابع لوزارة الصحة لكيان العدو الإسرائيلي بأن 1362 جريحاً دخلوا لـ 8 مستشفيات في شمال فلسطين المحتلة، جراء المواجهات والعمليات عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

ولتكتم العدو على عدد قتلاه لم يحدد الموقع الإسرائيلي عدد القتلى في صفوف كيان العدو بفعل المواجهات المستمرة عند الحدود مع المقاومة الإسلامية في لبنان وفصائل فلسطينية.

وكان الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، أكد في كلمته أمس السبت، أن الإعلام الإسرائيلي اعترف بوصول أكثر من 350 مصاباً إسرائيلياً إلى مشفى الجليل في شمالي فلسطين المحتلة، بينهم إصابات خطرة.

ووصفت وسائل إعلام إسرائيلية التصعيد العسكري، في شمالي فلسطين المحتلة مع الجبهة اللبنانية، بأنه “حرب حقيقية”، وأكدت أن “ما يجري في الشمال حرب استنزاف”.

وتُظهر المشاهد، التي يوزعها الإعلام الحربي في المقاومة تباعاً، إصابة عدد من الدبابات والآليات العسكرية واللوجستية التابعة للعدو، بنيران المقاومين.

وكشفت وسائل إعلام العدو احصائها، في وقت سابق، سقوط ما يصل إلى 40 جندياً إسرائيلياً بين قتيل وجريح ودخول نحو 140 مستوطناً للمستشفيات، فيما أعلن “جيش” العدو أنّ بين القتلى نائب قائد اللواء الـ 300، برتبة مقدم، وضابطاً آخر وعنصرين على الأقل من جهاز الشاباك، وجنوداً من رتب متعددة.

وكان “جيش” كيان العدو، اعترف في الـ 19 من أكتوبر المنصرم، بأنّ خسائر قواته المنتشرة في الجبهة الشمالية حتى الآن بلغت 10 دبابات ميركافا من الجيلين الـ 4 والـ 3، أصيبت بصواريخ خارقة للدروع، وخروجها عن الخدمة بالإضافة الى تدمير4آليات لنقل الجند بالصواريخ الموجهة والمضادة للدروع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com