المنبر الاعلامي الحر

وردنا الآن.. هذا ما سيحدث غد الجمعة في صنعاء والمحافظات

وردنا الآن.. هذا ما سيحدث غد الجمعة في صنعاء والمحافظات

يمني برس/

شاهد.. هذا ما سيحدث غد الجمعة في صنعاء والمحافظات.

دعت لجنة نصرة الأقصى، اليوم الخميس، للاحتشاد الكبير في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات) في العاصمة صنعاء والمحافظات يوم غد الجمعة.
وحددت اللجنة شارع المطار مكانا للاحتشاد الجماهيري الكبير عصر الجمعة في العاصمة صنعاء في مسيرة (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات).

وفي صعدة دعت الجنة المنظمة للاحتشاد الكبير في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات) صباح الجمعة في المدينة وساحة الشهيد القائد في المرازم وشعارة في رازح والجرشة في غمر.

وفي مارب، دعت اللجنة المنظمة للاحتشاد الكبير في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات) عصر الجمعة في سوق الجوبة.

وفي البيضاء، دعت اللجنة المنظمة للاحتشاد الكبير بعد صلاة الجمعة في مدينة البيضاء الشارع العام أمام عمارة المرغمي وفي مدينة رداع أمام محطة الماوري في المسيرات المتضامنة مع فلسطين.

كما دعت اللجنة المنظمة في محافظة ريمة للاحتشاد الكبير في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات) صباح الجمعة في مركز المحافظة الجبين وبقية المديريات.

وفي حجة دعت اللجنة المنظمة للاحتشاد الكبير في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات) عقب صلاة الجمعة في حورة أمام مكتب الزراعة.

وفي ذمار دعت للاحتشاد الكبير في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات) عصر الجمعة نقطة ألتجمع أمام روضة الشهداء مقابل البنك المركزي اليمني بمدينة ذمار.

وفي إب دعت للاحتشاد الكبير عصر الجمعة في الاستاد الرياضي بمدينة إب في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات).

كما دعت اللجنة المنظمة في محافظة عمران للاحتشاد الكبير في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات) عصر غد الجمعة في جولة النصر بمدينة عمران.

وفي الجوف دعت اللجنة المنظمة للاحتشاد الكبير في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات) عقب صلاة الجمعة في مدينة الحزم، ووسط سوق الاثنين بالمتون.

كذلك في المحويت، دعت اللجنة المنظمة للاحتشاد الكبير في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات) عقب صلاة الجمعة في مركز المحافظة ومديرياتها.

وفي الحديدة دعت اللجنة للاحتشاد الكبير عصر غد الجمعة في شارع الميناء في مسيرات (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات).

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com