المنبر الاعلامي الحر

ترقبوا.. حدث هام بعد قليل على كافة القنوات الفضائية.. والكل في انتظار وترقب

ترقبوا.. حدث هام بعد قليل على كافة القنوات الفضائية.. والكل في انتظار وترقب

صنعاء- يمني برس

تبث كافة القنوات الفضائية الوطنية عند السابعة والنصف من مساء اليوم السبت, مشاهد العرض الشعبي القتالي التعبوي الذي شهده ميدان السبعين صباح اليوم بالعاصمة صنعاء بحضور شعبي ورسمي كبير.

وأوردت قناة المسيرة على شريطها الإخباري المتحرك أنها ستعرض بعد قليل مشاهد العرض الشعبي لدفعة “طوفان الأقصى” التابعة لقوات التعبئة العامة بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وسارت تشكيلات من المقاتلين الشعبيين الذين تخرجوا من دورات عسكرية، على شكل مجموعات منتظمة من أمام منصة السبعين، مرتدين الزي الشعبي حاملين بنادقهم وأسلحتهم ورافعين الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، واللافتات الداعية إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية.

ورددوا هتافات منها “لبيك يا أقصى”، “يا قدس.. جند الله قادمون، يا قدس .. جند محمد قادمون ، يا قدس.. جند علي قادمون، يا قدس.. جند حسين قادمون، يا قدس.. جند السيد قادمون، يا قدس.. أنصار الله قادمون”، و “بسم الله بسم الله توكلنا على الله”، كما رددوا هتافات الحرية “الله أكبر ـ الموت لأمريكا ـ الموت لإسرائيل ـ اللعنة على اليهود ـ النصر للإسلام”.

وأكّد المشاركون في العرض أن الشعب الفلسطيني والمجاهدين ليسوا لوحدهم، فنحن معهم وجاهزون للجهاد، وحاضرون ومستعدون لكل الخيارات، معلنين تفويضهم لقائد الثورة لاتخاذ الخيارات الكفيلة لنصرة فلسطين وغزة في وجه العدوان الأمريكي الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com