المنبر الاعلامي الحر

لبنان تشن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً على مواقع العدو الصهيوني

لبنان تشن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً على مواقع العدو الصهيوني

لبنان- يمني برس

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان –حزب الله- منذ صباح اليوم السبت قصفا صاروخيا ومدفعيا مكثفا على عدة مواقع للعدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين  المحتلة, ملحقة بصفوفه وآلياته خسائر كبيرة.

وأصدرت المقاومة 9 بيانات منذ صباح اليوم وحتى الانتهاء من كتابة الخبر أكدت استمرارها دك مواقع العدو دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشريفة.

وأوضحت البيانات عن قيام ‏مجاهدو حزب الله بدك مرابض ‏المدفعية في موقع خربة ماعر بالأسلحة الصاروخية وإصابتها بشكل مباشر, كما قصفت موقع ‏الراهب وحاميته,وكذا استهداف مقر قيادة ‏الفرقة 91 في ثكنة برانيت بالأسلحة المناسبة محققة إصابات مؤكدة.

هذا واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع جل ‏العلام بالأسلحة المناسبة, بالإضافة إلى نسف تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع بركة ريشا, وجددت استهداف موقع ‏الراهب للمرة الثانية.

وفي إطار الرد ‏على قصف العدو الإسرائيلي لمنزل في بلدة حولا يوم أمس استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية  قوة عسكرية إسرائيلية ثانية أثناء ‏تواجدها داخل منزلٍ في مستوطنة دوفيف بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة, إضافة إلى دك موقع المرج ‏بالأسلحة المناسبة وتمّ إصابته إصابة مباشرة. ‏

ومن ضمن سياق العمل المقاوم دعما للشعب الفلسطيني وقطاع غزة استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع المطلة ‏بالأسلحة المناسبة وتمّ إصابته إصابة مباشرة. ‏

ملخص عمليات المقاومة الإسلامية

ووزع الاعلام الحربي ملخص عمليات المقاومة الإسلامية حتى قبل عملية استهداف مرابض مدفعية “ديشون”، ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ 1-12-2023.

القطاع الشرقي:

1- الساعة 16:43 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المرج بالأسلحة المناسبة.

2- الساعة 16:43 استهداف ثكنة هونين (راميم) بالأسلحة المناسبة.

3- الساعة 17:10 استهداف موقع المرج بالأسلحة المناسبة وإيقاع إصابات مؤكّدة.

القطاع الغربي:

1- الساعة 16:00 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام بالأسلحة المناسبة.

2- الساعة 16:40 استهداف نقاط انتشار جنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع راميا بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.

اعتداءات العدو

وفي سياق الاعتداءات الصهيونية على الاراضي اللبنانية، أفاد مراسل المنار عن تعرض اطراف بلدتي الناقورة وطيرحرفا لقصف مدفعي، وعن سقوط قذائف على أطراف مارون الراس ويارون.

كما أفاد عن قصف استهدف منزلا خاليا للمرة الرابعة في أطراف بليدا، واستهداف أطراف القوزح بـ3 صواريخ.

المصدر: موقع المنار + الاعلام الحربي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com