المنبر الاعلامي الحر

الذباب الإسرائيلي يغير نتائج الاستطلاع التي أبرزت السيد عبدالملك أكثر شخصية مؤثرة بالعالم ل2023

الذباب الإسرائيلي يغير نتائج الاستطلاع التي أبرزت السيد عبدالملك أكثر شخصية مؤثرة بالعالم ل2023

يمني برس/

أطلقت وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”، بنسختها العربية، استطلاع رأي تفاعلي لجمهورها من المتابعين في الوطن العربي، لاختيار المشاركين في الاستطلاع من هو الزعيم العربي الأكثر تأثيراً في العام 2023.

ومنذ انطلاق الاستطلاع مساء الجمعة، حتى مساء السبت، أي ما يقارب الـ24 ساعة، كان زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي متصدراً القائمة بفارق كبير جداً عن بقية الشخصيات الموضوعة ضمن الاستطلاع وبمرور هذه الفترة الزمنية كان الحوثي قد حصد 77.5% من المصوتين العرب والذين بلغ عددهم حتى الدقائق الأخيرة من الساعة السادسة مساء اليوم السبت أكثر بقليل من 14 ألف زائر عربي شارك في التصويت، وتلا الحوثي قائد حركة حماس في غزة يحيى السنوار بنسبة 6% فيما كان في الترتيب الثالث زعيم حزب الله في لبنان حسن نصر الله بنسبة 4.5% ويليه الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون الذين كان حينها قد حصد 2% فيما جاء كلاً من محمد بن سلمان ومحمد بن زايد وعبدالفتاح السياسي بنسب متقاربة تتراوح ما بين 1 – 1.7%.

وعلى اثر نتائج اليوم الأول استنفر الكيان الإسرائيلي جيشه الإلكتروني في مواقع التواصل الإجتماعي الذي يملك اكثر من خمسمئة الف حساب وهمي بالتصويت لصالح محمد بن سلمان ومحمد بن زايد والتأثير على نتائج الإستطلاع.

يجدر الإشارة الى أن السيد القائد عبدالملك الحوثي لاقى ترحيبا وتأييد عربيا واسلاميا واسعا بإعلانه إغلاق باب المندب  أمام السفن الإسرائيلية والذي توج ذلك الإعلان باحتجاز سفينة اسرائيلية في البحر الأحمر وهذا كان سر تصويت المتابعين العرب بأن السيد القائد أكثر شخصية مأثرة.

واعتبر متابعون للأحداث بأن التدخل الإسرائيلي في حرف وتعديل نتيجة الإستطلاع لن تخفي الحقيقة الساطعة بوقوف الجماهير العربية والإسلامية خلف قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي لتأديب الكيان الإسرائيلي ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

التدخل الإسرائيلي يضع وكالة سبوتنيك في  إختبار حقيقي لمهنيتها الإعلامية بضرورة اتخاذها تدابير وإجراءت أثناء قيامها بإجراء الإستطلاعات و تفويت الفرصة على الذباب الإلكتروني الذي يعكس غير ما يريده الجمهور.

وكان السيد القائد عبدالملك الحوثي قد أكد بأن دعم اليمن للقضية الفلسطينية ليس مزايدة بل موقف مبدئي مؤكدا استعدادنا للإشادة بالسعوديين والإماراتيين اذا قاموا بقصف الكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com