المنبر الاعلامي الحر

70 شهيداً وعشرات الجرحى في مجزرة جديدة للعدو وسط غزة

70 شهيداً وعشرات الجرحى في مجزرة جديدة للعدو وسط غزة

غزة- يمني برس

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين غالبيتهم أطفال ونساء، الليلة الماضية، في مجزرة جديدة لقوات العدو الصهيوني، عندما دمرت، مربعًا سكنيًّا ودفنت ساكنيه أحياء تحت أنقاضه، وسط قطاع غزة.

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، الدكتور أشرف القدرة، وصول 70 شهيدا، بينهم من وصل أشلاء، جراء القصف المدفعي والغارات التي طالت العديد من المنازل في مخيم المغازي، مضيفة أن عددا من المصابين وصلوا كذلك، إلى المستشفى، بينهم حالات خطرة جدا.

وقال القدرة: ما يحدث في مخيم المغازي هو إبادة جماعية لمربع سكني مكتظ راح ضحيتها حتى اللحظة 70 شهيدا والعدد مرشح للزيادة نتيجة تجمع عدد من العائلات من أماكن مختلفة.

من جانبه طالب المكتب الإعلامي الحكومي كل دول العالم الحر إلى الضغط على كيان العدو المجرم من أجل إيقاف حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش العدو ضد شعبنا الفلسطيني وضد الأطفال والنساء والمدنيين.

إلى ذلك أوضح المكتب أن طيران العدو الصهيوني الحربي نفذ أكثر من 50 غارة متتالية بينها مجموعة من الأحزمة النارية العنيفة بين مخيمات النصيرات والبريج والمغازي، محذرا لمجازر جديدة بحق المدنيين والأطفال والنساء لاسيما وأن هذه المخيمات مكتظة بالسكان وبيوت المواطنين متلاصقة.

وأسفر العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي عن استشهاد 20.424 فلسطينيا، وإصابة نحو 54.036 مواطنا، أكثر من 70% منهم من النساء والأطفال، في حصيلة غير نهائية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com