المنبر الاعلامي الحر

تدشين اللقاء التوعوي الموسع الثاني للعاملين في الزكاة بريمه

تدشين اللقاء التوعوي الموسع الثاني للعاملين في الزكاة بريمه

يمني برس/

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة اليوم الثلاثاء، اللقاء التوعوي الموسع الثاني للعاملين في الزكاة والأمناء والمتعاونين بالمحافظة، تعزيزا للارتقاء بالوعي الزكوي، تحت شعار (الله الله في نظم أمركم).
وفي اللقاء، أكد مدير عام التوعية والإعلام بديوان الهيئة الدكتور محمد الموشكي على أهمية دور العاملين والأمناء والمتعاونين في توعية المجتمع بأهمية الزكاة مورداً ومصرفا ومكانتها في الإسلام.

فيما أشار عضو مجلس الشورى – مسؤول وحده العلماء بالمحافظة الشيخ أحمد النهاري إلى أهمية استشعار الرقابة الإلهية وأن يكون عاملي الزكاة أكثر الناس قرباً من الفقراء والمساكين ومعهم وإلى جانبهم، والتوعية المستمرة للمجتمع بأهمية الزكاة وعظمتها في الإسلام، داعيا الجميع للتحشيد والتعبئة العامة.

من جانبه، أشاد وكيل المحافظة محمد الحيدري بمشاريع الهيئة العامة للزكاة في كل المجالات، داعياً العاملين والأمناء والمتعاونين إلى إيصال التوعية اللازمة للمجتمع، بضرورة إحياء فريضة الزكاة كما أمر الله تعالى بها.

بدوره، أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الأستاذ علي النهاري أن هذا اللقاء الموسع يأتي في إطار الارتقاء الوعي الزكوي والتحشيد والعمل التعبوي وتوعية العاملين بهدي الله كي يعي الجميع مسؤوليتهم أمام الله تعالى بالشكل المطلوب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com