المنبر الاعلامي الحر

اجتماع بالحديدة برئاسة النعيمي

اجتماع بالحديدة برئاسة النعيمي

يمني برس/

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، آلية تحسين أداء المكاتب الخدمية والإدارية بالمحافظة وتحديد وتوفير احتياجاتها المكتبية والتدريبية.

وكرس الاجتماع الذي ضم نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية لقطاع الإدارة المحلية فهد حسن العزي ومحافظ الحديدة محمد قحيم ووكلاء وزارة الإدارة المحلية جمال العلوي وأحمد جابر وعمار الهارب ووكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، ومدراء المكاتب المعنية، لمناقشة الأداء الإداري للمكاتب الخدمية وخططها لتأهيل وتدريب كوادرها، وتحديد احتياجاتها للارتقاء بالعمل الإداري والخدمي.

وتطرق الى التحديات التي تواجه العمل الإداري والخدمي بمكاتب المحافظة والحلول الكفيلة بمعالجتها، من خلال توفير احتياجاتها في مختلف الجوانب بما يسهم في رفع كفاءة خدماتها.

وخلال الاجتماع أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى، بمستوى حرص قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة على بناء قدرات الكوادر الإدارية، مؤكدا أن القيادة الثورية والسياسية تولي جانب التدريب والتأهيل اهتماما كبيرا إدراكا منها بأهمية هذه الكوادر في خدمة المجتمع.

فيما أكد نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية أهمية مواصلة تفعيل خدمة الجمهور بديوان عام المحافظة وكافة المكاتب الخدمية من خلال استقبال معاملات وشكاوى المواطنين والاهتمام بها أولا بأول، منوها إلى أهمية مواصلة تقييم أداء المكاتب وكوادرها وتحديد احتياجاتها من التدريب والتأهيل بما يسهم في تعزيز دورها الإداري والخدمي بالمحافظة.

من جانبه أكد محافظ المحافظة قحيم، حرص قيادة السلطة المحلية على العمل ضمن خطط مؤسسية تهدف الى تعزيز مسارات العمل في الجوانب الإدارية والخدمية والتنموية والعمل على توفيرها، بحسب الإمكانيات المتاحة وتأهيل المئات من الكوادر في مختلف المجالات، وتفعيل خدمة الجمهور والربط الشبكي.

إلى ذلك تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ومحافظ الحديدة، سير العمل في مركز المعلومات بديوان المحافظة، واطلعوا على التجهيزات التي يحتويها وكذا احتياجات المركز لتطوير خدماته.

من جانب آخر.. قدم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية، فهد العزي ومحافظ الحديدة محمد قحيم، اليوم في مديرية الدريهمي واجب العزاء للمواطن قاسم صغير مشهور، باستشهاد نجلة حسن وهو يؤدي واجبة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس “فعسى الله أن يأتي بالفتح” أثناء إسناد معركة طوفان الأقصى.

وعبروا عن خالص العزاء والمواساة لوالد الشهيد وكل أحرار الشعب اليمني وفي المقدمة القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها، وإلى أسر الشهداء الذين ارتقوا وهم يؤدون واجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني.

كما عبروا في الوقت نفسه عن الفخر والاعتزاز بأول تضحية لكوكبة من شهداء اليمن في سبيل نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، مشيدين بجهود أبطال القوات المسلحة اليمنية في الدفاع عن الوطن وسيادته، ونصرة مقدسات وقضايا الأمة الإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

رافقهم في الزيارة وتقديم واجب العزاء وكلاء وزارة الإدارة المحلية جمال العلوي وأحمد جابر وعمار الهارب ووكيل المحافظة حليصي وقائد قوات التعبئة الشعبية ناصر اللكومي ومدير مديرية الدريهمي محمد الموساي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com