المنبر الاعلامي الحر

أبناء محافظة المحويت في مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر”

يمني برس|

شهدت مديريات مدينة المحويت والرجم والخبت وشبام وحفاش وملحان وجبل المحويت وبني سعد وحصن المخير في الطويلة، مسيرات جماهيرية تحت شعار “ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر”.

 

وأكد المشاركون في المسيرات أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يثني الشعب اليمني وقواته المسلحة عن أداء الواجب الديني والإنساني والأخلاقي في مساندة الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني.

 

وجددت الجماهير المحتشدة التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدوان الأمريكي البريطاني والتنكيل بهم في البحرين الأحمر والعربي، وكذا استهداف عمق العدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

وأكد المشاركون الاستمرار في الحشد والتعبئة لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني وإسناد الشعب الفلسطيني ودعم وتأييد القوات المسلحة في منع مرور السفن الإسرائيلية أو السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي.

 

ودعت بيانات صادرة عن المسيرات بمركز المحافظة والمديريات، أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة، واستمرار مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

 

واستهجنت حالة الخذلان العربي والإسلامي لأهالي غزة رغم ما يتعرضون له من عدوان وحصار وتجويع دون أن تحرك الأنظمة والحكومات العربية ساكنا.

 

وأكدت أن الشعب اليمني يزداد بأساً وقوة وشموخاً واستبسالاً وسيظل على موقفه الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com