المنبر الاعلامي الحر

وقفات مسلحة في المنار وجبل الشرق

وقفات مسلحة في المنار وجبل الشرق

يمني برس/

شهدت مناطق وادي حباب ومخلاف بني أسعد بمديرية جبل الشرق والصيد بمديرية المنار في محافظة ذمار اليوم الأحد، وقفات قبلية، تأكيداً على ثبات موقف الشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني.

وردد المشاركون الهتافات المنددة باستمرار حرب الإبادة والحصار والتهجير القسري الذي يرتكبه العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت مخز للمجتمع الدولي.
وباركوا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني ومنع مرور السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية عبر البحرين الأحمر والعربي.
وصدرت عن الوقفات بيانات أكدت موقف اليمن الثابت والمناصر للقضية الفلسطينية والمستمر في عملياته وفعالياته، وجددت التفويض للقيادة الثورية في اتخاذ الخطوات اللازمة لمناصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن.
وطالبت البيانات الدول التي فتحت ممراتها وموانئها وأراضيها لمرور البضائع والسلع إلى العدو الصهيوني، باتخاذ خطوات مماثلة بفتح ممرات آمنة عبر أراضيها لعبور المجاهدين لمساندة الشعب الفلسطيني الذي يواجه مجازر إبادة وتهجير قسري وحصار خانق.
وجددت التأكيد على أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يؤثر على موقف الشعب اليمني المساند للشعب الفلسطيني، وأن التهديدات لن تثنيه عن المضي في نصرة الأشقاء في فلسطين.
ودعت البيانات إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com