المنبر الاعلامي الحر

22 مايو بطلاً لدوري السلة والأهلي وصيفاً

رياضة – يمني برس – خاص

توج فريق 22 مايو بطلا لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة (فئة الكبار) إثر فوزه على منافسه أهلي صنعاء 49 / 39 والذي حل وصيفا في المباراة الختامية للمرحلة النهائية للدوري التي جرت بينهما اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2015م  على صالة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء.
وعقب المباراة النهائية، سلّم درع الدوري وكأس البطولة والميداليات الذهبية إلى فريق 22 مايو، وكأس الوصيف وميدالياته الفضية لفريق أهلي صنعاء، وميداليات المركز الثالث البرونزية لفريق شعب إب.
وحصد فريق 22 مايو أغلب الجوائز الشخصية في بطولة الدوري حيث جرى تكريم مدرب فريق 22 مايو منصور الرياشي بجائزة أفضل مدرب، ولاعب الفريق ذاته محمد السحولي بجائزة أفضل خاطف للكرات، وزميله عبدالله الخطابي بجائزة أفضل ممرر للكرات الحاسمة، بالإضافة إلى زميلهم بفريق مايو صبري صدقة بجائزة أفضل لاعب في الدوري.
كما جرى تكريم لاعب أهلي صنعاء محمد يعيش بجائزة هداف الدوري برصيد 74 نقطة، ولاعب فريق الشرطة عبدالوهاب الميرابي بجائزة أفضل متابع للكرات، بالإضافة إلى تكريم المدرب صابر عبدالواحد لحصوله على بطاقة التدريب الدولية في لعبة كرة السلة.
وكان فريق شعب إب أحرز المركز الثالث للدوري إثر فوزه على فريق الشرطة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على الصالة المغلقة بالنادي الأهلي بصنعاء.
يذكر أن دوري الدرجة الأولى لكرة السلة للموسم2014 / 2015 انطلق في 25 فبراير الماضي بمشاركة 13 فريقا قسمت إلى مجموعتين وتأهل فريقين عن كل مجموعة إلى المرحلة النهائية التي بدأت السبت الماضي واستمرت ثلاثة أيام بمشاركة أربع فرق هي، 22مايو، أهلي صنعاء، شعب إب، والشرطة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com