المنبر الاعلامي الحر

مسير طلابي حاشد في محافظة إب

مسير طلابي حاشد في محافظة إب

يمني برس/

نظّم طلاب الدورات الصيفية في مديريتي الظهار والمشنة بمحافظة إب، اليوم الثلاثاء، مسير حاشد بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني في غزة.
وانطلق المسير من استاد إب الرياضي ووصل إلى مدرسة شهيد القرآن في الظهار، بمشاركة مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب، ومديري مكتبي التربية والتعليم محمد درهم الغزالي والشباب والرياضة إبراهيم المساوى.

وردد المشاركون شعارات البراءة من أعداء الله، وهتفوا بالتفويض لقيادة الثورة بتنفيذ كافة الخيارات المناسبة لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية، واستمرار قصف الأهداف والمصالح الصهيونية.

كما نددوا بالعدوان الصهيوني الغاصب وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم بحق أطفال وشيوخ ونساء غزة.

وأكد مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب أهمية شعار الصرخة في مواجهة الأعداء، ودورها في إحياء روح الجهاد في الأمة، وتأكيد التمسك بالمشروع القرآني، ورفض كل مشاريع الهيمنة التي تسعى لتمزيق اليمن.

من جانبه، أشاد مدير مكتب التربية والتعليم محمد درهم الغزالي بمستوى الإقبال على الدورات والأنشطة الصيفية في محافظة إب، حيث بلغ عدد الملتحقين بالدورات حتى اليوم 82 ألف طالب وطالبة موزعين على 700 مدرسة صيفية و12 مركز نموذجي.

وجدد المسير التأكيد على دعم القضية الفلسطينية، ومواقف القيادة الثورية والسياسية المساندة للشعب الفلسطيني، وتأييد القطاع التربوي لأي قرارات تتخذها القيادة لنصرة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com