المنبر الاعلامي الحر

العدو الإسرائيلي ينسحب من جنين

العدو الإسرائيلي ينسحب من جنين

يمني برس/

انسحبت قوات العدو الصهيوني من مدينة ومخيم جنين مساء اليوم الخميس، بعد ساعات على اقتحامها، مخلفة ست إصابات بالرصاص الحي ودمارًا كبيرًا في البنية التحتية، فيما تصدى المقاومون للقوات المقتحمة بالعبوات الناسفة والرصاص الحي.

وأكدت مصادر إعلامية فلسطينية انسحاب قوات العدو نحو حاجز الجلمة وفتحة مقيبلة بعد سبع ساعات تقريبًا على اقتحامها للمدينة ومخيمها.

وقالت المصادر أن ستة شبان أصيبوا برصاص العدو الحي وصفت جروح بعضهم بالمتوسطة، لافتة إلى أنه تم نقلهم لمستشفيي الشهيد خليل سليمان وابن سينا في المدينة.

ولفتت إلى أن جرافات العدو شرعت بتدمير ممتلكات المواطنين في جنين ومخيمها، خاصة للمركبات والبنية التحتية، منوهً إلى انتشار قناصة الاحتلال على أسطح البنايات التجارية وداخل المنازل.

وأوضحت المصادر، أن قوات العدو كثفت من تواجدها العسكري في محيط مستشفى ابن سينا والمستشفى الحكومي ومستشفى الأمل، كما أعلنت قوات العدو عبر مكبرات الصوت عن فرض حظر التجول في محيط مخيم جنين.

فيما تصدى المقاومون من مختلف الفصائل للقوات المقتحمة، وسمعت انفجارات من وقت لآخر ناجمة عن عبوات ناسفة ألقاها أو زرعها المقاومون بوقت سابق في طريق دوريات الاحتلال، كما اندلعت اشتباكات عنيفة بين المقاومين وقوات الاحتلال قرب دوار السينما وسط المدينة.

الجدير ذكره، أن إعلام العدو الصهيوني يحرض بشكل متواصل على مستشفيات شمال الضفة، فيما هدد وزير المالية الصهيوني بتسلئيل سموترتش بتحويل مناطق شمال الضفة إلى حالة أشبه بغزة من الدمار والتهجير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com