المنبر الاعلامي الحر

افتتاح جسر وادي حباب

افتتاح جسر وادي حباب

يمني برس/

افتتح رئيسا المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي، وصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، ومعهما مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، اليوم، جسر وادي حباب بمحافظة ذمار.

ويقع الجسر الذي نفذته المؤسسة العامة للطرق والجسور بتكلفة 400 مليون ريال بتمويل من صندوق صيانة الطرق، على طريق معبر – مدينة الشرق – الحديدة.

وخلال افتتاح الجسر أمام حركة السير، أشار رئيسا المؤسسة والصندوق إلى الأهمية التي يكتسبها جسر حباب في استمرار حركة السير على هذا الطريق الحيوي، والذي كانت السيول تتسبب في انقطاعه في أوقات متكررة من العام وتؤدي إلى توقف الشاحنات وسيارات المواطنين لساعات طويلة.

وأكدا أن الجسر البالغ طوله 54 مترا وبعرض 9.5 متر صمم وفقاً لأحدث المواصفات بما يعزز السلامة المرورية، ويضمن ديمومته في خدمة المواطنين.

وأشاد الحضرمي والحيفي بجهود كافة المهندسين والعمال وفي المقدمة مدير المشروع المهندس حسان نعمان، في إنجاز المشروع قبل انتهاء الفترة المحددة وبكفاءة وجودة عالية، كغيره من الجسور التي نفذتها المؤسسة على امتداد شبكة الطرق.

بدوره أشار مدير عام شرطة المرور إلى أن الجسر سيحدث نقلة نوعية في تحسين الحركة المرورية وتخفيف الأعباء التي كان يعاني منها المواطنون جراء انقطاع حركة السير أثناء تدفق السيول، وما كانت تسببه من خسائر في الأرواح والممتلكات.

إلى ذلك تفقد الحضرمي والحيفي والبراشي ومرافقوهم سير العمل في مركز خدمات شرطة المرور والدفاع المدني في مدينة الشرق بمحافظة ذمار والذي سيقدم خدمات الإنقاذ والإسعاف على الطريق الرئيسي.

واطلعوا على مستوى الإنجاز في المشروع الذي ستدشنه وزارة الداخلية خلال الأيام المقبلة.

حضر الافتتاح مدراء المشاريع بالمؤسسة المهندس صادق الجرباني، والجسور المهندس عدنان إبراهيم، ومرور ذمار العميد علي الوشلي، ومكتب الأشغال المهندس يحيى الشامي، وفرع مؤسسة الطرق المهندس محمد المداني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com