المنبر الاعلامي الحر

الآن… بيان للهيئة الإعلامية لأنصار الله

الآن… بيان للهيئة الإعلامية لأنصار الله

يمني برس/

أدانت الهيئة الإعلامية لأنصار الله الغارات الأمريكية البريطانية الغادرة التي استهدفت مبنى إذاعة الحديدة  ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى.

وأكدت الهيئة في ببيان لها اليوم الجمعة ارتقىى 8 شهداء وأكثر من 17 جريحاً من الحماية الأمنية للإذاعة ومن المواطنين، وكان إجمالي ضحايا الغارات الغادرة في عموم المحافظات 16 شهيداً و42 جريحاً غالبيتهم من المدنيين.

وعبرت الهيئة  عن تعازيها لأسر الشهداء من أبناء شعبنا الحر والمقاوم الذي لبى نداء الواجب الديني والأخلاقي واستجاب لصرخات النساء والأطفال في فلسطين حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار الظالم على أبناء غز

وأدانت ن بأشد عبارات الإدانة الجريمة البشعة التي تستهدف مؤسسة إعلامية يمنية في صورة تكشف زيف شعارات الغرب حول حرية الرأي والتعبير.

ودعت الهيئة الإعلامية لأنصار الله أبناء الشعب اليمني الأحرار إلى الاستمرار في الفعاليات والمسيرات التضامنية مع أبناء غزة.

وأهابت بكافة المجاهدين في الجبهة الإعلامية بمضاعفة الجهود لإبراز مظلومية الشعب الفلسطيني للعالم، وإبراز عدالة موقف الجمهورية اليمنية الساعي لإيقاف الإبادة الجماعية بحق إخواننا في غزة.

 

نص بين الإدانة:

بسم الله الرحمن الرحيم

في ظل تصعيد كيان العدو الإسرائيلي في جرائم الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني واستهدافه لمخيمات النازحين في رفح، وضمن المحاولات الأمريكية والبريطانية إجبار الجمهورية اليمنية على التراجع عن موقفها الإنساني والديني والأخلاقي المساند لإخواننا في #فلسطين.

شن العدوان الأمريكي البريطاني، في منتصف ليل أمس الخميس الموافق 30 مايو 2024م، سلسلة من الغارات على #صنعاء و #تعز و #الحديدة منها غارات استهدفت مبنى إذاعة الحديدة ارتقى على إثرها 8 شهداء وأكثر من 17 جريحاً من الحماية الأمنية للإذاعة ومن المواطنين، وكان إجمالي ضحايا الغارات الغادرة في عموم المحافظات 16 شهيداً و42 جريحاً غالبيتهم من المدنيين.

إن عمليات القتل المباشر التي تستهدف شعبنا نتيجة موقفه المساند لغزة تنتهك بشكل صارخ القوانين والمواثيق الدولية، وسيتحمل النظامين الأمريكي والبريطاني عواقب مثل هذه الجرائم التي لن تسقط بالتقادم.

إن جريمة استهداف العدوان الأمريكي البريطاني مبنى إذاعة الحديدة تكشف زيف شعارات الغرب حول حرية الرأي والتعبير، وقد أصبح استهداف الإعلاميين ووسائل الإعلام نهجاً إسرائيلياً أمريكياً وبريطانياً في محاولة للتعتيم على أكبر جريمة إبادة جماعية في العالم بحق المدنيين في قطاع #غزة.

إننا في الهيئة الإعلامية لأنصار الله ندين بأشد عبارات الإدانة الجريمة البشعة التي تستهدف مؤسسة إعلامية يمنية، ونعزي أسر الشهداء من أبناء شعبنا الحر والمقاوم الذي لبى نداء الواجب الديني والأخلاقي واستجاب لصرخات النساء والأطفال في فلسطين حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار الظالم على أبناء غزة. كما تدعو الهيئة الإعلامية لأنصار الله أبناء الشعب اليمني الأحرار إلى الاستمرار في الفعاليات والمسيرات التضامنية مع أبناء غزة والحرص على الالتزام بمقاطعة ليس فقط البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية بل مقاطعة حتى وسائل إعلامهم وكافة وسائل الإعلام المعادية لشعبنا ولأحرار أمتنا المدافعين عن فلسطين، كما تهيب بكافة المجاهدين في الجبهة الإعلامية بمضاعفة الجهود لإبراز مظلومية الشعب الفلسطيني للعالم، وإبراز عدالة موقف الجمهورية اليمنية الساعي لإيقاف الإبادة الجماعية بحق إخواننا في غزة.

صادر عن الهيئة الإعلامية لـ #أنصار_الله
23 ذي القعدة 1445هـ
الموافق31 مايو 2024م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com