المنبر الاعلامي الحر

محافظ البيضاء يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية

محافظ البيضاء يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية

يمني برس/

اطلع محافظ البيضاء عبدالله إدريس، اليوم، على سير العمل في تنفيذ مشاريع مبادرات مجتمعية بمديرية الرياشية.

واستمع المحافظ إدريس ومعه مدير وحدة التدخلات المركزية في وزارة المالية، شهاب الشامي، إلى شرح من مدير مكتب الأشغال في المديرية، المهندس توفيق العربجي، حول سير العمل بمشروع رصف وتأهيل عقبة النوبة، بطول 3 كيلو مترات، وتكلفة إجمالية للمشروع 167 مليونا، ونسبة إنجاز للمرحلة الأولى 97%، وبتكلفة 67 مليونا، 30% نسبة السلطة المحلية، و70% من الأهالي.

كما أن العمل في المرحلة الثانية من المشروع بطول 2 كيلو و500 متر؛ بتكلفة 102 مليون، بمساهمة 50% من المواطنين، 50% وحدة التدخلات المركزية في وزارة المالية.

إلى ذلك، اطلع المحافظ إدريس معه مدير وحدة التدخلات الشامي على أعمال شق وردم وتوسعة طريق الشرفة بطول 6 كيلو مترات، وبتكلفة 176 مليون ريال، بمساهمة 50% من وحدة التدخلات، و50% من المواطنين، حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى 30%.

وتفقدا سير العمل في عقبة المجنب بيت الصريمي، بمساحة إجمالية 1800 متر مربع، وتكلفة 63 مليونا، وكانت مساهمة وحدة التدخلات المركزية 35 %، والمواطنين 65%، ونسبة الإنجاز 68 بالمائة.

وخلال الزيارة، أكد محافظ البيضاء ضرورة تنفيذ المشاريع حسب المواصفات الهندسية، ووفقا للمعايير المطلوبة.. مشيدا بجهود السلطة المحلية واللجنة المجتمعية في مديرية الرياشية في تنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية.

وشدد على ضرورة التدخل لدعم المبادرات بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين، والاستفادة من مساهمة وحدة التدخلات بوزارة المالية في دعم المبادرات المجتمعية في عدد من القطاعات.

رافقه عدد من القيادات التنفيذية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com