المنبر الاعلامي الحر

تسليم الدفعة الثانية من دعم المبادرات بالإسمنت

تسليم الدفعة الثانية من دعم المبادرات بالإسمنت

يمني برس/

دُشن في مديرية السدة محافظة إب اليوم توزيع الدفعة الثانية من المرحلة الثانية من دعم المبادرات المجتمعية بالإسمنت المقدمة من وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية.

وتشمل الدفعة الثانية من الدعم ثلاثة آلاف كيس من الإسمنت موزعة على 17 مبادرة من المبادرات المجتمعية في مجالات الطرق والمياه والزراعة وغيرها.

وفي التدشين أشار مدير المديرية محمد الدرواني إلى الأهمية التي يمثلها الدعم المقدم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية في تحفيز المجتمع لتبني المبادرات والتنافس لإنجاز المشاريع في مختلف المناطق.

وأشاد بتفاعل أبناء المديرية واللجان المجتمعية في تنفيذ العديد من المبادرات الذاتية في مجال الطرق والتعليم، والمياه، والسدود والحواجز.. داعيا المستفيدين إلى سرعة تنفيذ المشاريع حتى يتم تنفيذ المراحل القادمة من مشروع دعم المبادرات.

وحث على مضاعفة الجهود لتنفيذ المبادرات ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وتنفيذ المشاريع الخدمية التي حرمت منها المديرية والتخفيف من معاناة المواطنين نتيجة استمرار العدوان والحصار.

بدوره أوضح ممثل وحدة التدخلات المركزية في المحافظة المهندس محسن بن نايف أن الدعم المقدم من الإسمنت يأتي ترجمة لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في دعم المبادرات المجتمعية للنهوض بالعمل التنموي على مستوى المديريات والمناطق المحرومة.

ولفت إلى حرص قيادة وزارة المالية ووحدة التدخلات على سرعة العمل في المبادرات مع التركيز على المتابعة والإشراف لإنجاح مشاريعها وكذا استهداف المناطق الأكثر حرمانا في مجال الطرق والمياه والزراعة.

حضر التدشين مسؤول التعبئة العامة بالمديرية عادل البحم ومندوب المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمديرية إبراهيم الأشول ومديرا فرعي الهيئة العامة للزكاة مختار عبد المغني والمبادرات المجتمعية جمال النظير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com