المنبر الاعلامي الحر

تصعيد جديد لتحالف العدوان والمرتزقة يستهدف مطار صنعاء الدولي “تفاصيل”

تصعيد جديد لتحالف العدوان والمرتزقة يستهدف مطار صنعاء الدولي “تفاصيل”

صنعاء- يمني برس

استنكرت وزارة النقل إقدام مرتزقة العدوان على إيقاف الرحلات الجوية بين مطار صنعاء الدولي ومطار الملكة علياء الأردني منذ بداية شهر يونيو الجاري.

واعتبرت الوزارة، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن هذا الإيقاف “عمل إجرامي متعمد وتجرد من كل القيم الدينية والإنسانية والوطنية والقوانين والمعاهدات والمواثيق والاتفاقيات الدولية”.

وأكد البيان أن إيقاف الرحلات “يُسبب معاناة كبيرة للمواطنين اليمنيين، خاصة المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة وأمراض خبيثة، والذين يتواجدون في الخارج للعلاج”.

كما اعتبرت الوزارة أن إيقاف الرحلات “ورقة ضغط ومقايضة لخدمة العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي على الوطن نتيجة موقفه المشرف والمساند للقضية الفلسطينية عامة وقطاع غزة خاصة”.

وحثت الوزارة شركة الخطوط الجوية اليمنية على “سرعة جدولة تشغيل رحلات صنعاء عمان صنعاء وبقية الوجهات والعمل بحيادية ودون تمييز أو استخدام الشركة للضغوط السياسية”.

وحملت الوزارة الخطوط الجوية اليمنية “مسؤولية إيقاف الرحلات من مطار صنعاء، ما أدى إلى تأخرهم في مطار الملكة علياء الاردني ومعاناتهم الإنسانية والصحية، ناهيك عن الأعباء المادية والنفسية التي سيتحملونها نتيجة توقف الرحلات الجوية صنعاء عمان صنعاء”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com