المنبر الاعلامي الحر

مسير لخريجي الدفعة الـ 43 من كلية الشرطة “صاعقة”

يمني برس|

نفذ خريجو الدفعة الـ 43 من كلية الشرطة، مسيراً بعد تخرجهم من الدورة السادسة عشرة صاعقة.

وانطلق المسير الذي شارك فيه قائد الكتائب العقيد زايد الشدادي، ومدير القوى البشرية في الكلية، العقيد محمد العذري، وقادة الكتائب والسرايا و315 طالباً، من مشارف محافظة المحويت مروراً بمحافظة صنعاء وصولا إلى كلية الشرطة بأمانة العاصمة.

وجسّد المشاركون في المسير مستوى التأهيل والتدريب الذي تلقوه وجهوزيتهم لتنفيذ المهام المطلوبة في المجال الأمني والمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي يخوضها اليمن نصرة الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني.

وجددّوا العهد لله وقائد الثورة وقيادة وزارة الداخلية، بالمضي في طريق الجهاد، واستعدادهم التضحية في سبيل الله والدفاع عن اليمن والتصدي للعدوان الأمريكي والبريطاني والصهيوني على اليمن، ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 

وأثناء وصولهم إلى كلية الشرطة، أشار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، إلى أن الدفعة المتخرجة تتميز عن غيرها بأنها تحمل مشروع المسيرة القرآنية.

 

وعبر عن الاعتزاز بمهارات المشاركين .. منوها بجهود قيادة كلية الشرطة ومدربيها في سبيل تأهيل طلاب الكلية.

 

وأكد اللواء المرتضى في كلمة للمشاركين في المسير، وجوب رفع الجهوزية والحفاظ على المستوى العالي من الاستعداد، وتهيئة النفس ليكون لها الموقف المشرف في المعركة التي يخوضها اليمن في مواجهة الصهاينة وحلفائهم.

 

وقال “يتطلب أن نكون جاهزين لمواكبة الخيارات والمراحل التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، رجال يحملون قيم ورجال يحملون المعنويات العالية ورجالاً يحملون الثقافة القرآنية، ورهن الإشارة لتنفيذ ما يوجه به.

 

كان في استقبالهم بكلية الشرطة وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومديري القيادة والسيطرة العميد طه شايم، وكلية الشرطة العميد هاجس الجماعي، وعدد من قيادات الوزارة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com