المنبر الاعلامي الحر

استجابة لدعوة السيد القائد…. ​مسيرات جماهيرية غير مسبوقة في ذمار

استجابة لدعوة السيد القائد…. ​مسيرات جماهيرية غير مسبوقة في ذمار

يمني بر س/

شهدت مديريات محافظة ذمار اليوم ثمان مسيرات جماهيرية حاشدة تنديداً بالتصعيد الأمريكي الصهيوني وما يمارسه من جرائم بشعة بحق الشعب الفلسطيني في غزة تحت شعار “مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.

وفي المسيرة التي شهدتها مدينة ذمار التي حضرها محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي وأعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وأكاديمية وقضائية وأمنية وعسكرية، ردد المشاركون هتافات وشعارات مستنكرة للمجازر وحرب إبادة وتطهير عرقي في قطاع غزة، وتدنيس حرمة المسجد الأقصى وإساءات بذيئة للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله، والتي تمثل انتهاكاً مقيتاً للمقدسات وإساءة لكل مسلم.

وأكدت المسيرات بمديريات “عتمة وجبل الشرق والمنار وضوران، والأحد والمشرافة بوصاب السافل، ووصاب العالي” ثبات الموقف اليمني الداعم والمستمر المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد الشعب اليمني عسكرياً وأمنياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً.

وأشارت إلى الاستمرار في تطوير القدرات، وتصعيد العمليات حتى تحقيق النصر، والدعم الكامل والمستمر لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين وهم يخوضون معركة الأمة وكذا في لبنان والعراق، مع الاعتزاز بتصعيد القوات المسلحة اليمنية لعملياتها، وتطوير للقدرات والمنظومات.

وباركت بيانات صادرة عن المسيرات، العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق.

ودعت الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة والمتواطئة والمطبعة مع الكيان الصهيوني والمشاركة في جرائمه إلى مراجعة مواقفها ومغادرة المربع المخزي والتحرك الجاد بما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية العادلة وقطع العلاقات الدبلوماسية مع العدو، والاستفادة من الدروس والعبر من النكسة المخزية عام 1967م.

وحذرت البيانات أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد الشعب اليمني واقتصاده، مؤكدة أن اليمن لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم.

وجدّدت البيانات الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان الغاصب باعتبار المقاطعة سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدو وفي متناول الجميع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com