المنبر الاعلامي الحر

صنعاء: ماورد في بيان الخارجية الأمريكية تدخل سافر في الشأن الداخلي للجمهورية اليمنية واستخفاف بمبادئ ميثاق الأمم المتحدة

يمني برس || صنعاء:

أدانت وزارة الخارجية اليمنية في حكومة تصريف الأعمال بصنعاء بأشد العبارات ما ورد في بيان الخارجية الأمريكية حول القبض على شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية في اليمن.

واعتبرت الخارجية اليمنية مارد في البيان الأمريكي تدخل سافر في الشؤون الداخلية لليمن.

وقالت الخارجية اليمنية في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء 12 ذي الحجة: ندين ما ورد في بيان الخارجية الأمريكية وعدد من الدول بشأن القبض على شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية في اليمن.

وأكد البيان: أن بيان الخارجية الأمريكية تدخل سافر في الشأن الداخلي للجمهورية اليمنية واستخفاف بمبادئ ميثاق الأمم المتحدة وقواعد القانون الدولي.

وتابع: هذه البيانات تأتي كمحاولة أمريكية بائسة للتغطية على فضيحتها المدوية بحق الشعب اليمني والتي كشفتها الأجهزة الأمنية.

كما أكد البيان: أن ما عكسته المعلومات من نزعة أمريكية متجذرة في سلوكها العدائي وسياساتها التدميرية الممنهجة ليس فقط ضد اليمن وإنما ضد البلدان العربية والإسلامية.

ودعا بيان الخارجية اليمنية الحكومات والشعوب الصديقة والشقيقة إلى مراقبة الأدوار التدميرية المشبوهة التي تلعبها سفارات الدول المارقة وتحديدا الأمريكية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com