المنبر الاعلامي الحر

العدو الصهيوني يرتكب 3 مجازر جديدة في غزة خلال 24 ساعة الماضية

يمني برس|

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن ارتكاب قوات العدو الصهيوني 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 101 شهيد و 169 اصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وفي التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني المستمر لليوم ال 260 على قطاع غزة، أكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 37 ألفا و551 شهيدا، و85 ألفا و911 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت الوزارة إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

من جانبه حذر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة من أن المجاعة تقترب بشكل سريع في محافظتي غزة والشمال بعد نفاذ السلع مع دخول الحرب على غزة يومها الـ260 تزامناً مع سياسة التجويع التي يفرضها العدو على كافة مناطق القطاع.

وقال المكتب الاعلامي في غزة “لا سلع في محافظتي غزة والشمال والناس قد يضطرون إلى أكل أوراق الشجر”، مطالبا المجتمع الدولي بإلزام الاحتلال بفتح المعابر وإدخال المساعدات لقطاع غزة.

ودخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها “إسرائيل” على قطاع غزة، يومها الـ 260، في ظل استمرار نسب المباني السكنية وارتكاب المجازر بحق المدنيين والعائلات الفلسطينية في قطاع غزة وسياسة التجويع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com