المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية لإدارة أمن ذمار إحياء لذكرى يوم الولاية

يمني برس|

نظمت إدارة أمن محافظة ذمار، اليوم السبت، فعالية خطابية احتفائية إحياءً لذكرى يوم الولاية.

وخلال الفعالية، أشار مدير التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة المقدم إسماعيل المطهر، إلى أهمية غرس قيم الولاية لله ولرسوله والإمام على -عليه السلام- في أوساط المجتمع؛ لما لذلك من أهمية في إفشال مخططات أعداء الأمة والتأكيد على التصدي لأعداء الأمة.

وأوضح أن حالة الخذلان والخسائر التي لحقت بالأمة نتيجة تخليها عن ولاية الإمام علي وموالاة أعداء الأمة، مبيناً أن من أهم شروط انتصار الأمة هو موالاة الإمام علي وأعلام الهدى.

ولفت إلى أن الصرخة في وجه قوى الاستكبار تعد منهجاً قرآنياً للبراءة من أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل ومن سار على نهجهم، موضحاً أن إعلان الولاية لله ولرسوله والإمام علي وقادة الأمة، يمثل تحصيناً للأمة من الأخطار التي تتهددها.

واستعرض صفات ومناقب الإمام علي -عليه السلام- وشجاعته ومواقفه، مؤكدا أن موالاة الله ورسوله والإمام علي ضمانة للنصر في الدنيا والنجاة في الآخرة.

من جانبه تطرق الناشط الثقافي، نوح جسار، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى والتأكيد على أهمية الولاية لله ولرسوله وللإمام علي ولأولياء الله من رجاله المخلصين.

واستعرض الدور المناط بالمؤمنين في التصدي للمؤامرات والمشاريع التي تستهدف الأمة الإسلامية.

وأفاد بأن الانحراف عن ولاية الله ورسوله وأعلام الهدى يتسبب في بروز مظاهر سلبية في النفوس، وصولاً إلى حالة من الارتداد عن دين الله وخدمة أعداء الأمة، وانتشار الفوضى والانفلات والفراغ والإذعان لمساعي أمريكا وإسرائيل في فرض ولايتها على الأمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com