المنبر الاعلامي الحر

بالصور.. فعاليات وقافلة عيدية من حرائر محافظة إب بمناسبة عيد الولاية

بالصور.. فعاليات وقافلة عيدية من حرائر محافظة إب بمناسبة عيد الولاية

إب- يمني برس- صور

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب ، فعالية مركزية بمناسبة عيد الغدير يوم ولاية الإمام علي عليه السلام ..

وخلال الفعالية التي تخللتها فقرات انشادية وشعرية ألقيت عدد من الكلمات تطرقت فيها النسوة المتحدثات إلى الاحداث التي وقعت في غدير خم وذلك الإعلان الرباني على لسان الرسول الاعظم والذي نص على ولاية الامام علي امام الالاف من المسلمين الذين جمعهم الرسول لهذا الخطب الجلل ..

واشارت المتحدثات إلى أن مبدأ الولايةِ الإلهية هو يرتقي بالأمةِ في زَكائِها ووعيِها ومعنوياتِها إلى مستوى التصدي للطاغوتِ وأدواتِه مِن الكافرينَ والمنافقينَ، والذي تركَ الساحةَ الإسلاميةَ مفتوحة لهم بتلكَ القابلية هو غياب هذا المبدأ الذي يحصن الأُمةَ.

وعقب الفعالية سيرت الهيئة النسائية الثقافية قافلة عيدية للمجاهدين المرابطين في ميادين العزة والشرف ، تقديرا وعرفانا بما يقدموه من تضحيات وملاحم بطولية في سبيل الله ومن أجل كرامة وعزة واستقلال هذا البلد ومواجهة قوى العدوان البربري الغاشم ونصرةً للمرابطين المجاهدين في ارض فلسطين ..

،، وكانت الهيئة النسائية قد نظمت فعاليتين خطابيتين في منطقة دار الشرف بمديرية المشنة وصهبان في مديرية السياني ، إحياءً لذكرى عيد الغدير ..

وألقيت خلال الفعاليتين الكلمات التي عبرت عن اهمية الولاية في تحصين الأمة من براثن التماهي والتولي والتطبيع مع أعدائها المتربصين بها والمتمثلين في هذا العصر بأمريكا وإسرائيل ..

تخلل الفعالية فقرات إنشادية وشعرية واهازيج فرائحية بهذه المناسبة العظيمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com