المنبر الاعلامي الحر

رداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي.. حزب الله يقصف ثكنة بيت هلل ومقر قيادة فرقة “91” بصواريخ ثقيلة

يمني برس|

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – اليوم الأحد، استهداف مقاتليها مقر قيادة كتيبة السهل العدو الإسرائيلي في ثكنة ‏”بيت هلل” بصاروخ “فلق”، مؤكّدةً إصابته إصابةً مباشرة مما أدى إلى تدمير جزء منها، ووقع فيها إصابات مؤكدة.

كما استهدفت المقاومة الإسلامية مقر قيادة الفرقة “91” في ثكنة ‏”برانيت” بصاروخ بركان ثقيل، فَأُصيبت إصابةً مباشرة ودُمر جزءٌ منها، ووقع فيها إصابات مؤكدة.

كذلك، استهدفت المقاومة الإسلامية مبنيين يستخدمهما جنود العدو، الأول ‏في مستعمرة “يرؤون”، والثاني في مستعمرة “المطلة”، والاستهدافين عبر الأسلحة المناسبة، وأصابوهما إصابةً مباشرة.‏

وأكّدت المقاومة أنّ عملياتها تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدات ‏كفركلا، وحولا، بالإضافة إلى بلدة الطيبة.

هذا، وتحدثت وسائل اعلام لبنانية في الجنوب، في وقتٍ سابق عن نيران مباشرة في اتجاه ثكنة “برانيت” ومستعمرة “المطلة”، بالإضافة إلى اشتعال النيران في هدف عسكري إسرائيلي في محيط مستوطنة “يرؤون”.

بدورها، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بدوي صفارات الإنذار على الحدود الشمالية في منطقة “شئار يشوف” و”عين قنيا”، وفي “ماروم جولان”، وفي مستوطنات “بيت هيلل” و”معيان باروخ” و”هغوشريم”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com