المنبر الاعلامي الحر

حجة: لقاء موسع في مديرية الجميمة يناقش سبل التحشيد للدورات العسكرية المفتوحة والجوانب الأمنية والخدمية

يمني برس|

ناقش لقاء عقد اليوم الأربعاء في مديرية الجميمة بمحافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي سبل التحشيد للدورات العسكرية المفتوحة والجوانب الأمنية والخدمية في المديرية.
وفي اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء الأمن العميد علي القاسمي والمديرية صدام المدومي ومنطقة ابو طير الأمنية العقيد عماد القاضي..أكد الصوفي ضرورة استمرار مساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية والمساهمة الفاعلة في تنفيذ المبادرات المجتمعية.
وتطرق إلى دور الجميع في التحشيد والتعبئة لنصرة للأقصى والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ودور المشايخ في حلحلة القضايا المجتمعية ومساندة الجهود الأمنية في ارساء دعائم الأمن والاستقرار.
وشدد على أهمية التوجه للزراعة واغتنام موسم الأمطار في هذا الجانب للوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي..مثمنا مواقف أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره و في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.
من جانبه أشار مدير أمن المحافظة إلى تضحيات أبناء الجميمة ودورهم في إفشال مخططات العدوان الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار.. منوها بأهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والمشايخ والشخصيات والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة في إرساء الأمن كافة المؤامرات.
بدوره أوضح مدير المديرية حرص أبناء الجميمة على الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني ودعم جهود الأجهزة الأمنية والاستمرار في تنفيذ المشاريع عبر المبادرات المجتمعية.
حضر اللقاء مسؤول شعبة التعبئة و أمين محلي المديرية ومديري فروع الأمن والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com