المنبر الاعلامي الحر

“جيش” العدو الصهيوني يقر بإصابة 24 جندياً خلال الساعات الماضية معظمهم في غزة

يمني برس|

أقرّ “جيش” العدو الإسرائيلي، بإصابة 24 جندياً خلال الساعات الـ 24 الماضية، بينهم 23 جندياً في قطاع غزّة، وسط اشتداد المعارك في القطاع خلال الأيام الأخيرة.

وأمس، اعترف “جيش” العدو بمقتل جنديين، وإصابة 5 جنود من  كتيبة “121” في اللواء الـ”8″، أحدهم جروحه خطيرة، في استهداف جرى الاثنين لمقر قيادة “جيش” العدو في منطقة “نتساريم” وسط القطاع، في حادث وصفه الإعلام الإسرائيلي بـ “حدث صعب لم يحدث مثله منذ شهور”.

كذلك، تحدث إعلام العدو الإسرائيلي عن إصابة جندي من الكتيبة الـ”52″ من اللواء “401” بجروح خطيرة جداً، في معركة أخرى في جنوبي قطاع غزّة.

يأتي ذلك في وقتٍ تنفذ المقاومة في غزّة، كمائن محكمة ضد جنود العدو وآلياته المتوغلة في القطاع، موقعةً خسائر فادحة في صفوفه خلال معارك تركزت في الشجاعية ورفح.

وقبل يومين، تمكن المقاومون من استدراج قوة إسرائيلية إلى منزل مفخخ تم استخدامه في عملية القنص الأخيرة شرق مدينة رفح، وفور دخول الجنود إلى المنزل، تم تفجيره وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

واعترفت وسائل إعلام للعدو الإسرائيلي بانهيار المبنى المفخخ في رفح على الجنود الإسرائيليين، مؤكدة وقوع عدد من الجرحى، بينهم إصابات بليغة.

كما استهدفت المقاومة جنود العدو الإسرائيلي وآلياته في حي الشجاعية شرق مدينة غزّة، وذلك بوابل من قذائف الهاون النظامي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com