المنبر الاعلامي الحر

تكريم حافظات القرآن الكريم في أمانة العاصمة

تكريم حافظات القرآن الكريم في أمانة العاصمة

يمني برس/

نظمّت إدارة مدارس جيل القرآن بإدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد بأمانة العاصمة الحفل السنوي لتكريم الحافظات للمصحف الشريف والطالبات المتميزات من مدارس جيل القران للعام 1445هـ، وتدشيناً لمدارس جيل القرآن للعام 1446هـ.

وفي الحفل هنأت مسؤولة مدارس جيل القرآن بالأمانة أمة السلام القاسمي، الحافظات لكتاب الله، مشيرة إلى أهمية أن يكون الحفظ واقعاً عمليا لهن بما ينفع الأمة.

وأشادت بتميز طالبات القافلة الإرشادية في الحلقات والمشاركة في نشر الثقافة القرانية، ثمنة جهود الداعمين للحلقات القرآنية والقائمين على هذا التكريم.

وحثت القاسمي الطالبات والمدرسات على مواصلة الجهود في تعليم الجيل القرآن الكريم والثقافة القرآنية باعتباره الجيل الذي سيذيق العدو المر، وسينتصر للمستضعفين بقيادته الربانية وثقافته القرانية.

فيما عبرت كلمة الطالبات الحافظات لكتاب الله عن الشكر لمدارس جيل القرآن التي أعانتهن على حفظ كتاب الله، وعلمتهن الثقافة القرآنية وأصبحن يحملن الوعي والثقافة والالتزام بهويتهن الإيمانية.

وأكدت أن الحافظات سيكن حصناً منيعاً متسلحاً بالإيمان والوعي والثقافة والهوية أمام كل الحملات التضليلية للأعداء.

وقٌدمت في الحفل قراءات جماعية لنماذج من الطالبات المتميزات في القرآن الكريم، وإلقاء خواطر وقصائد شعرية وأناشيد معبرة، وتكريم الطالبات الحافظات لكتاب الله بمبالغ مالية، والمتميزات من مدارس جيل القرآن بالأمانة والمشاركات في القوافل الإرشادية بهدايا رمزية.

حضر الحفل جمع من الكوادر الإدارية والتعليمية ومدرسات الحلقات وجمع من الطالبات والأهالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com