المنبر الاعلامي الحر

البخيتي يلتقي فريق مشروع تصنيع العدادات الذكية

البخيتي يلتقي فريق مشروع تصنيع العدادات الذكية

يمني برس/

التقى وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد أحمد البخيتي، اليوم، فريق تنفيذ مشروع تصنيع عدادات الكهرباء الذكية وأنظمة الدفع المسبق (AMI).

وفي اللقاء، الذي حضره مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، الدكتور مشعل الريفي، ونائباه للشؤون المالية والإدارية، عبدالله قراضة، والتوزيع والتفتيش الفني، محمد الشيباني، والمدير التنفيذي لمؤسسة “صنعاء باور”، حسن المؤيد، استعرض الفريق الأعمال المُنجزة في المشروع، التي وصلت نحو 60 بالمائة في الجانبين الإلكتروني والكهربائي، وكذا البرمجي، ونُظم المعلومات.

وفي الاجتماع، أكد وزير الكهرباء أن المشروع سيتم تنفيذه وفقا لتوجيهات القيادة الثورية.. مهيبا بالفريق استيعاب الآراء والملاحظات المطروحة من قِبل المؤسسة العامة للكهرباء.

بدوره، أكد مدير عام المؤسسة على ضرورة استكمال المعالجات المطلوبة للبدء بعملية التشغيل التجريبي للمشروع وفق المدة الزمنية المقترحة.

حضر الاجتماع مدير عام وحدة مشاريع الدفع المسبق في المؤسسة العامة للكهرباء، مهيب الشيباني، ومدير المشاريع في مؤسسة صنعاء، عبد العزيز الجحدري، ومدير مشروع العدادات الذكية، أنور الفودعي، ونائبه، لؤي الحبيشي، وعدد من المختصين في الجهتين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com