المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. أبناء جزيرة كمران في وقفة مسلحة يباركون الإنجاز الأمني ويفوضون السيد القائد

يمني برس|

نظّم أبناء مديرية جزيرة كمران بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، وقفة مسلحة تبارك الإنجاز الأمني في كشف الخلايا التجسسية وتأييدا لقائد الثورة في تنفيذ الإصلاحات الشاملة.

وأشاد المشاركون في الوقفة بدور أجهزة الأمن والاستخبارات في القبض على الخلية التي كانت تعمل ضد مصالح الشعب اليمني في خلخلة المؤسسات منذ عدة سنوات.

وباركوا رؤية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مواجهة التحديات والبدء في الخطوات والإجراءات لتنفيذ التغيير الجذري لتحقيق طموحات وتطلعات الشعب.

وأعلنوا تأييدهم وتفويضهم لكل القرارات والخطوات التي من شأنها حماية حقوق الشعب والتصدي لمؤامرات النظام السعودي الذي يعمد للعبث والتدمير باقتصاد الوطن بعد فشل حربه العسكرية.

وأكد بيان الوقفة التأييد التام لكافة خيارات التصعيد والمواجهة التي يتخذها قائد الثورة بعدما أقدمت السعودية وأدواتها على تنفيذ خطوات تجاه البنوك والمطارات والموانئ خدمة لأمريكا وإسرائيل.

وجدد الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة، مباركا استمرار العمليات التي تنفذها القوات اليمنية لمساندة الشعب الفلسطيني واستهداف السفن والتحركات المعادية لمصالح الشعبين اليمني والفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com