المنبر الاعلامي الحر

كلمة مهمة للناطق العسكري باسم سرايا القدس

كلمة مهمة للناطق العسكري باسم سرايا القدس

يمني برس/

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، أبو حمزة، إن “الأيام تمضي تلو الأيام، ومهما طالت الحرب نحن أهلها وصناع نصرها”.
وأضاف أبو حمزة في كلمته مساء الثلاثاء، أنه “في خضم الشهر العاشر من الحرب، نؤكد أن القدس وفلسطين وغزة كشفت مجددا زيف أنظمة الطغيان الأميركي المستبد، الذي يتطلب منا تشكيل جبهة عربية إسلامية موحدة عنوانها الأساسي القضاء على بؤرة الإرهاب الكيان الصهيوني”.

وتابع أن “العدو يستهدف المدنيين للتغطية على هزائمه الميدانية”.

وأكمل قائلا: “والله لو وضعوا الشمس في يميننا والقمر في يسارنا ما تركنا القدس وغزة وفلسطين، وكل أرجاء الوطن الحبيب، حتى تعود الأرض، أو نهلك دونها”.

وأوضح أن الأسرى “على سلم أولويات المقاومة وتحريرهم آت لا محالة رغم أنف العدو وغطرسته”.

وأعلن أبو حمزة، الاستمرار في قصف تحشيدات العدو الصهيوني في غزة والمستوطنات في غلافها، النفير والقتال بكل الطرق والوسائل المتاحة حتى دحر الاحتلال”.

كما أكد على حضورنا الميداني المؤثر والمستمر والفعال في الضفة الغربية وقطاع غزة وساحة لبنان وسوريا، موضحاً أن مجاهدو المقاومة أجهزوا على قوة صهيونية من مسافة صفر أثناء تحصنها في أحد المباني في حي الشجاعية وإيقاعها بين قتيل وجريح خلال الأيام الماضية,.

وأشار إلى أنهم نفذوا عشرات عمليات القنص والكمائن والتفخيخ للمنازل والتفجير بالعبوات الناسفة مستهدفين قوات العدو الصهيوني في القطاع، مضيفاً نقول للعدو الذي يفاوض على بقائه أو انسحابه من محوري “نتساريم” و”فيلاديلفيا” أن شعبنا ومقاومته لن يقدموا لكم الورود في هذه المحاور

وقال أبو حمزة مخاطبا ً العدو الإسرائيلي “أهلا وسهلا بكم في رحاب الجحيم”، واصفاً أن العدو ينتهك حقوق أسرانا وينكل بهم في سجونه”.

وبين أن تنكيل العدو الإسرائيلي بالأسرى في السجون يعكس حالة الهمجية والظلم الصهيوني الممنهج بحق شعبنا.

وقال نؤكد لأبطالنا في معتقلات العدو الصهيوني أنهم على سلم أولويات المقاومة ونعدهم أن تحريرهم آت لا محالة بإذن الله.

أبو حمزة: نؤكد على استمرار النفير والجهاد على امتداد قطاع غزة بكل الطرق والوسائل المتاحة حتى دحر الاحتلال

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com