المنبر الاعلامي الحر

ناشطة إسرائيلية من مكان سقوط المسيرة اليمنية “يافا” بـ”تل أبيب”: “الحوثيون لا يمزحون فعلاً عندما يقولون “الموت لإسرائيل ” (فيديو)

يمني برس| خاص|

في مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لـ ناشطة “إسرائيلية” من مكان سقوط المسيرة اليمنية “يافا” كرد فعل منها على عملية القوات المسلحة اليمينة التي استهدفت بها قلب عاصمة كيان العدو الصهيوني.. قالت الناشطة الإسرائيلية: أن “الحوثيون لا يمزحون فعلا عندما يقولون لنا “الموت لإسرائيل “.

هذا وكانت القوات المسلحة اليمنية، انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه ورداً على مجازرِ العدوانِ الإسرائيليِّ بحقِّ إخوانِنا في غزة، قد أعلنت تنفيذ سلاحُ الجوِّ المسيرُ ـ بعونِ اللهِ تعالى ـ عمليةً عسكريةً نوعيةً تمثلتْ في استهدافِ أحدِ الأهدافِ المهمةِ في منطقةِ يافا المحتلة ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب.

وأعلنت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ “منطقةَ يافا المحتلةَ منطقةً غيرَ آمنةٍ وستكون هدفا أساسياً في مرمى أسلحتنا وإننا سنقومُ بالتركيزِ على استهدافِ جبهةِ العدوِّ الصهيونيِّ الداخليةِ والوصولِ إلى العمق”.

وأكدت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ امتلاكَها بنكاً للأهدافِ في فلسطينَ المحتلةِ منها الأهدافُ العسكريةُ والأمنيةُ الحساسةُ وستمضي في ضربِ تلك الأهدافِ رداً على مجازرِ العدوِّ وجرائمِهِ اليوميةِ بحقِّ إخوانِنا في قطاعِ غزة.

وجددت التأكيد على أن عملياتها مستمرة في إسنادِ المجاهدينَ الأبطالِ في غزةَ والذينَ يدافعونَ عنِ أمتنا العربيةِ والإسلاميةِ بكلِّ شعوبِها ودولِها وأنَّ عملياتِها لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com