المنبر الاعلامي الحر

أبناء ريمة في 21 مسيرة حاشدة يؤكدون موقفهم الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمني برس|

خرج أبناء ووجهاء محافظة ريمة اليوم الجمعة في 21 مسيرة انتصاراً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، تحت عنوان “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”.

ورفع المشاركون في الساحات بمركز المحافظة ومراكز المديريات، الشعارات الرافضة للعدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن، وجرائم العدو الصهيوني المؤقت في قطاع غزة.
وأكدوا على موقف الشعب اليمني في مواصلة دعم المقاومة والمجاهدين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، أمام جرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني بصمت عالمي ودعم أمريكي وأوروبي.
وجدد أبناء ريمة تفويضهم للسيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي – يحفظه الله- في اتخاذ كل الخيارات لمواجهة غطرسة النظام السعودي والأمريكي والصهيوني والبريطاني، إسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية، مباركين الخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.
وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم في قطاع غزة الذي أبهر العالم، رغم معاناته ومأساته، وثبات المجاهدين والمقاومة الباسلة وبقية الفصائل الجهادية في لبنان والعراق.
وأكد التمسك بالقضية العادلة للشعب اليمني في الدفاع عن نفسه لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي البريطاني، ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين.
وخاطب النظام السعودي “قارون العصر، وقرن الشيطان” بقوله “لقد سمعتم وسمع كل العالم هتافات جماهير شعبنا الذين خرجوا الأسبوع الماضي بالملايين، ووصل صدى هتافاتهم، التي تحمل تحذيرا جادا، إلى القارات السبع، فيجب أن تصغوا لتحذيرات السيد القائد، الذي فوضه هذا الشعب”.
ونصح النظام السعودي “بالكف عن موقفه النفاقي الباطل ومرهم العدواني المناصر لأمريكا وإسرائيل، المعادي لله وللمسلمين وليمن الإيمان والحكمة، لأنكم بهذا تضحون بمستقبلكم وباقتصادكم طاعة لأمريكا وخدمة لإسرائيل، وستكون العواقب وخيمة عليكم”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com