المنبر الاعلامي الحر

10 مسيرات حاشدة لأبناء مأرب نصرة لغزة ومباركة لعمليات القوات المسلحة المتصاعدة ضد العدو الصهيوني

يمني برس|

احتشد أبناء محافظة مأرب، اليوم الجمعة، في 10 ساحات تحت شعار” ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل” مناهضة للعدوان الصهيوني وجرائم الإبادة في قطاع غزة.

وفي الـ 10 مسيرات التي أقيمت في مديريات (الجوبة ، صرواح، ومجزر، وحريب القراميش والعبدية، وبدبدة، والعمود بماهلية ، وقانية) أكد المشاركون الثبات على الموقف البطولي في مساندة الشعب الفلسطيني ومواجهة أي تصعيد من قبل العدو الأمريكي الإسرائيلي وعملائه.

وجددت الحشود الجماهيرية تفويض السيد القائد في اتخاذ القرارات اللازمة لإسناد الشعب الفلسطيني، مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية المتصاعدة ضد العدو وآخرها استهداف عمق الكيان الصهيوني “تل أبيب”.

وأكد بيان صادر عن المسيرات أن الشعب اليمني لن يدخر جهداً في إسناد الشعب الفلسطيني ومجاهديه، ومناصرتهم، ولن يتراجع أبداً عن موقفه المساند لفلسطين شعباً وأرضاً ومقدَّسات.

وكرر التأكيد أن عمليات قواتنا المسلحة حطمت رمز القوة الأمريكية المتمثل في حاملة الطائرات “ايزنهاور” والتي ما تزال أصداء ضربها وفشلها وفرارها تتردد في مراكز الدراسات والأبحاث ووسائل الإعلام العالمية حتى الآن.

وجدد أحرار مأرب في البيان، التأكيد على الجاهزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ضد ثلاثي الشر “أمريكا، بريطانيا، كيان العدو الصهيوني”.

وفي ختام البيان دعا أحرار مارب، شعوب الأمة العربية والإسلامية، إلى أن تقف موقف الحق وتتحرك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه بكل الأساليب المتاحة، وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com